أجهزة السلطة في الضفة لا تزال تعتقل أكثر من 36 مواطناً على خلفية سياسية

رام الله – خدمة حرية نيوز

 

تواصل أجهزة السلطة في الضفة اعتقال أكثر من 36 مواطناً على خلفية سياسية، حيث شنت الليلة الماضية حملة اقتحامات لمنازل عدد من الأسرى المحررين.

 

واختطفت أجهزة السلطة فجر اليوم، الأسير المحرر محمود عصيدة أمام أطفاله، في حين اختطفت الشاب عز الدين ربحي دريدي بعد استدعاءه للمقابلة أمس.

 

وفي سابقة خطيرة اختطف وقائي السلطة عصر أمس، الشابة ميسون عرار من أمام المشفى أثناء مرافقتها لوالدتها، فيما أفرجت عنها مساء اليوم.

 

واختطف وقائي السلطة في نابلس، فجر اليوم، الأسير المحرر والمختطف السابق محمود عصيدة بعد اقتحام منزله وترويع الأطفال والنساء.

 

واقتحمت أجهزة السلطة في الخليل، فجرا، عدداً من منازل الأسرى المحررين في بيت أمر، عرف منها منزل نصري صبارنة ومنزل أحمد رشيد صبارنة.

 

واعتقل وقائي السلطة في سلفيت أمس، الأستاذ شاهر عساف على خلفية إعطاء درس في المسجد، فيما تواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال المهندس أحمد نجل القيادي الأسـير عز الدين عمارنة، لليوم الـ3 على التوالي، والشابين ضياء حمايل وإيهاب دويكات لليوم الـ7 على التوالي.

 

وتواصل أجهزة السلطة في قلقيلية اعتقال حمزة عاهد عساف، وأحمد رشدي عساف، و معن فؤاد عساف، والشاب أمير حسام الهور، لليوم الـ7 على التوالي، والأسير المحرر عبد الفتاح أجرب من بلدة قبيا لليوم الـ8 على التوالي.

 

ولا تزال مخابرات السلطة تعتقل الأسير المحرر محمد الريماوي، والذي أمضى 13 عاما في سجون الاحتلال، والأسير المحرر مصعب غنيمات من صوريف لليوم الـ8 على التوالي، بالإضافة إلى الطالب في جامعة بيرزيت عبد الله إبراهيم عطا لليوم الـ9 على التوالي.

 

وتستمر مخابرات السلطة في رام الله، باعتقال الأسير المحرر والجريح محمد فاروق خالد، والأسيرين المحررين الشقيقين أحمد ومحمود جبر حج محمد لليوم الـ14 على التوالي، والشاب اسلام عرار لليوم الـ15 على التوالي، وكل من حمزة الجولاني، وأنس سحويل لليوم الـ16 على التوالي.

 

ويختطف وقائي السلطة في نابلس، الأسير المحرر عبد العزيز الصفدي لليوم الـ17 على التوالي، بينما يواصل اختطاف المواطن عاهد جهاد سليمان بشارات من طمون طوباس، لليوم الـ23 على التوالي.

 

ولا يزال وقائي السلطة في جنين، يواصل اعتقال الأسير المحرر محمد ريان لليوم الـ27 على التوالي، علماً أنه شقيق الشـ ـهيد نادر ريان، والأسير المحرر  محمد سليمان محمد كنعان من بلدة بيرزيت، ومهدي جمعة الريماوي لليوم الـ28 على التوالي.

 

وتعتقل مخابرات السلطة في طولكرم، الدكتور معاذ صالح من قرية عزبة شوفة لليوم الـ31 على التوالي في سجن أريحا المركزي، وعضو مؤتمر مجلس الطلبة بجامعة بيرزيت قسـام حمايل، والأسير المحرر أحمد رياحي من نابلس لليوم الـ33 على التوالي في مسلخ أريحا.

 

كما تختطف مخابرات السلطة الأسير المحرر سامر أبو عياش من نابلس لليوم الـ 33 في مسلخ أريحا، والأسير المحرر خالد نوابيت من رام الله لليوم الـ40 على التوالي في سجن أريحا المركزي، الأسير المحرر جهاد ساري وهدان لليوم الـ55 على التوالي، و شقيقه سعد ساري وهدان لليوم الـ53 على التوالي، في سجن أريحا المركزي.

 

أما المحامي أحمد خصيب فلازال معتقلا  لليوم الـ55 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي، والأسير المحرر أحمد نوح هريش من رام الله، والأسير المحرر علاء غانم من قلقيلية، والمواطن منذر رحيب لليوم الـ57 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي.

قد يعجبك ايضا