تصريحاتسلايد

المرشحة العواودة تدعو لنصرة الأسرى في الميادين وعدم تركهم لوحدهم

الخليل – خدمة حرية نيوز:

شددت المرشحة عن قائمة “القدس موعدنا” عن مدينة الخليل انتصار العواودة على ضرورة أن نكون الجنود الأوفياء لحماية ظهر أسرانا، وعدم تركهم وحدهم في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها.

 

وقالت المرشحة العواودة: “لا يجب أن نبخل على أسرانا بأوقاتنا فلنتحرك ولا نترك الميدان، وليكن قرارنا أننا لن نعود إلا وأسرانا قد نالوا حريتهم”.

 

وأكدت العواودة على أن دعم الأسير يمثل واجب وطني وحق شرعي من حقوقنا وشرف لنا، لافتة أن المشاركة في مسيرة الحرية التي بدأها أسرانا بأمعائهم الخاوية وألمهم ويصبرهم هو شرف لكل حر.

 

وأضافت: “فلتُسمِع الخليل صوتها للعالم أجمع في جمعة الوفاء للأسرى عبر فعاليات صلاة الفجر في المسجد الإبراهيمي، ولتجوب المسيرات الحاشدة شوارع الخليل وأزقتها، وليبلغ صوتها عنان السماء ولتعلي كلمتها: نحن أهل الأسرى، نحن الجنود الأوفياء خلفهم، بل نحن معكم من أجل حماية حقوقنا وتحرير أرضنا بدحر الغاصب المحتل”.

 

وأشارت العواودة إلى أن الأسرى يشقون طريق الحرية بأمعائهم الخاوية، فلا يملكون سلاحا غير الجوع بتوفيق الله وقدرته.

 

وتابعت: “رغم سلمية احتجاجهم إلا أنهم يواجَهون بصلف السجان المجرم وتعنّته، ليستمر عذابهم اليوم تلو اليوم والشهر تلو الشهر بعزيمة فولاذية وثبات الأبطال الذين لا يقبلون الانكسار، في زمن تهاوت فيه زعامات وأنظمة ذلا واستكانة تحت إمرة هذا العدو المجرم المغتصب لأرضنا الذي لم يسلم من ظلمه لا الإنسان ولا الشجر ولا الحجر”.

ودعت حركة حماس للمشاركة في العديد من الفعاليات، يوم الجمعة المقبل في الخليل، نصرة وإسنادا للأسرى المضربين عن الطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى