مرداوي: اعتقال الاحتلال للنائب الرجوب لن يكسر إرادته وشعبنا مستمر في حماية نهج المقاومة

 

 

 

 

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

 

قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، إنّ اعتقال قوات الاحتلال الليلة الماضية للنائب والقيادي في حركة حماس الشيخ نايف الرجوب (64 عامًا) من منزله في مدينة دورا؛ هو تأكيد على هوية الاحتلال الإجرامية.

 

وأوضح مرداوي أن اعتقال الاحتلال للنواب هو تسلط على الحياة السياسية الفلسطينية، ومساهمة إضافية في تعطيل المجلس التشريعي لنحو 16 عامًا عبر الاعتقال وتغييب النواب.

 

وشدد على أنَّ الاستهداف الصهيوني المتواصل لقيادات حماس وكوادرها في الضفة المحتلة، وحملات الاعتقال اليومية والمستمرة، لن يزيد شعبنا إلا إصرارا على نهج المقاومة والدفاع عن شعبنا وحقوقه المسلوبة، ومواصلة الطريق نحو الحرية.

 

وأشاد مرداوي بما قدمه الشيخ الرجوب من تضحيات لسنوات طويلة من عمره في سجون الاحتلال، وتفانيه في العمل الوطني والإسلامي، مؤكداً أن الرجوب سيبقى نبراسًا تستمد منه الأجيال العزم على مقارعة الاحتلال ومواصلة العمل لأجل قضيتنا ومشروعنا الوطني حتى التحرير والعودة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، النائب عن كتلة التغيير والإصلاح نايف الرجوب، وهو أسير محرر أمضى سنوات عدة في سجون الاحتلال، كما أنه أحد مبعدي مرج الزهور.

 

ويعتبر الرجوب أحد وجهاء مدينة الخليل ورجال الإصلاح البارزين فيها، ويستهدفه الاحتلال بشكل مستمر بالاعتقال والاقتحامات المتكررة لمنزله وتفتيشه وتوجيه تهديدات له.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى