أخبارسلايد

الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل توجه رسالة للطلبة قبيل الانتخابات

الخليل- خدمة حرية نيوز

وجهت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل اليوم الأربعاء، رسالة إلى طلبة الجامعة وذلك قبل يوم واحد من فتح باب الاقتراع لاختيار مجلس الطلبة الجديد.

 

وقالت ممثلة الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل إننا “نراهن على الوعي الطلابي، ونؤكد أننا سنسير مع الطلبة بما يتوافق مع قدراتهم ووعيهم ومتطلباتهم الجامعية، إلى جانب العمل على تحقيق كافة مطالبهم”.

 

وأعربت الكتلة الإسلامية عن أن يكون لطلبة جامعة الخليل، الدور في اختيار الأجدر في تمثليهم وحماية مصالحهم، وذلك في الانتخابات التي ستجري غداً الخميس الموافق 02 آذار/ مارس.

 

وشددت الكتلة الإسلامية على أن الطلبة يملكون كامل الحق في اختيار ممثلين عنهم، يتمتعون بكفاءة عالية، وقدرة على استلام المجلس والفوز بالانتخابات.

 

واستنفرت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل كافةِ كوادرها وأنصارها وطلبة الجامعة، للمشاركِة في دعايتها الانتخابية الحاشدة، اليوم الأربعاء.

 

ودعت الكتلة الطلبة للتجمهرِ في ساحة الشريعة بالجامعة، في تمام الساعة التاسعةِ والنصف صباحًا للمشاركة في المسيرة الحاشدة قُبيلَ الدعايةِ المقررة الساعةِ العاشرةِ والأربعين دقيقة.

 

وتستعد الكتلة في جامعة الخليل لخوض انتخابات مجلس الطلبة، والمقررة يوم غد الخميس الموافق الثاني من آذار/ مارس، على قاعدة تشكيل مجلس طلبة قوي وموحد من كافة الأطر الطلابية الممثلة في المؤتمر العام، وفق مبدأ الشراكة في التمثيل والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى