Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارسلايد

السلطة تواصل اعتقالاتها السياسية ضد الأسرى المحررين والطلبة بالضفة

اختطاف أسير محرر خلال توجهه لصلاة الفجر

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية حملات الاعتقال السياسي، والتي تطال الأسرى المحررين والطلبة والنشطاء والشخصيات والرموز الوطنية، على خلفية آرائهم وتوجهاتهم السياسية.

 

واختطفت مخابرات السلطة أمس، الأسير المحرر والمختطف السابق علاء الزعاقيق، وهو في طريقه إلى صلاة الفجر بمحافظة الخليل.

 

كما تواصل مخابرات السلطة اعتقال المهندس زكي الريماوي من رام الله، لليوم الثالث على التوالي، فيما يعتقل وقائي السلطة في بيت لحم الأسير المحرر محمد العفيفي من مدينة الدوحة منذ أربعة أيام.

 

وطالت اعتقالات السلطة الطالب في جامعة النجاح الحافظ لكتاب الله لواء فيصل نوفل من قلقيلة، والمختطف منذ أربعة أيام، إلى جانب اعتقال الأسير المحرر أيمن جبر لليوم الرابع على التوالي.

 

وتعتقل مخابرات السلطة الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق أنس العدم من بيت لحم، لليوم الرابع على التوالي، إضافة إلى اعتقال الشاب محمد خليل العلامي من بلدة بيت أمر بالخليل منذ 4 أيام.

 

وشنت أجهزة أمن السلطة مؤخراً، حملة اعتقالات سياسية في نابلس، وذلك بعد قمعها مسيرة تشييع جثمان الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

 

واستنكرت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية آنذاك، حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة السلطة الأمنية في نابلس، والتي طالت أكثر من 20 مواطنا على خلفية مشاركتهم في تشييع جنازة الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة منفذ عملية حوارة البطولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى