Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارسلايد

النائب زعارير: مشاركة السلطة في شرم الشيخ تنكر لشهداء شعبنا وتضحياته

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

أكد النائب باسم زعارير على أن مشاركة السلطة في اجتماع شرم الشيخ تنكر لشهداء شعبنا الفلسطيني وقضيته وحقوقه.

 

وقال زعارير إن السلطة بهذه الخطوة تكون قد حسمت اصطفافها مع الصف المعادي للشعب الفلسطيني، خاصة وان جميع فصائل العمل الوطني الفلسطيني استنكرت هذه الخطوة ودعت السلطة للتوقف عنها فورًا.

 

وأضاف أن السلطة أدارت ظهرها لجميع مكونات الشعب الفلسطيني وتنكرت لتضحيات هذا الشعب وتوجهاته الموحدة باتجاه المقاومة.

 

ولفت إلى أن السلطة تحاول تبرير هذه الخطوة بقناعات باطلة مثل تحصيل الدعم المالي والسياسي، وعلى خلفية أن شعبنا عاجز عن مواجهة الاحتلال ومنظومته السياسية والعسكرية.

 

وشدد على أن هذه المشاركة مخالفة لقيمنا الوطنية ومتوافقة مع مخططات الاحتلال وممارساته بحق شعبنا، محملًا قيادة السلطة كافة تبعاتها وأوزارها الوطنية.

 

وأدانت حركة “حماس” بشدّة مشاركة السلطة الفلسطينية في اجتماع شرم الشيخ الأمني اليوم بحضور الكيان الصهيوني المحتل، الذي يُصعّد عدوانه ضد شعبنا، ويرتكب الجرائم المروّعة في جنين ونابلس وعموم الضفة الغربية المحتلة، والتي زادت وتيرتها بعد الاجتماع الأمني المشؤوم في العقبة.

 

واستهجنت الحركة في تصريح صحفي الأحد، إصرار قيادة السلطة على خروجها عن الإجماع الوطني والاستهتار بدماء الشهداء وعذابات الأسرى، باجتماعها مع الصهاينة الفاشيِّين ومنحهم الفرصة والغطاء لارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

 

وجددت دعوتها للسلطة الفلسطينية إلى التوقف الفوري عن الانزلاق في مسار المشاريع الأمنية الخطيرة التي تستهدف مقاومة شعبنا الفلسطيني، مؤّكّدة مجدداً أن هذا المسار لا يخدم سوى الاحتلال وإطالة أمده وتحسين صورته دوليّاً، على حساب حقوقنا الوطنية المشروعة.

 

ودعت الحركة السلطة إلى وقف كل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال وأجهزته الأمنية بلا رجعة، والانحياز إلى الإجماع الوطني وإرادة الشعب الفلسطيني في المقاومة الشاملة حتى دحر الاحتلال الفاشي عن كامل ترابنا الوطني، وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى