أخبارسلايد

دعوات متواصلة لنصرة الأسرى والمشاركة الفاعلة في فعاليات دعمهم وإسنادهم

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

تتواصل الدعوات لنصرة الأسرى في معركتهم ضد إدارة سجون الاحتلال، ووجوب تلبية دعوتهم والمشاركة الفاعلة في فعاليات إسنادهم والتضامن معهم.

 

وقال الأسير المحرر والناشط السياسي ثامر سباعنة إن الأسرى في سجون الاحتلال وجهوا دعواتهم لتحرك الكل الفلسطيني لنصرتهم ودعمهم، وبات من المفروض تلبية هذه الدعوة والمشاركة الفاعلة بكل فعاليات التضامن معهم.

 

وأكد سباعنة على أن ساعة الصفر لبدء الأسرى بالإضراب عن الطعام باتت تقترب، رفضا للقرارات الظالمة المتخذة بحقهم من قبل الاحتلال.

 

وشدد على أنه من الواجب على كل فلسطيني التحرك الجاد لنصرة وإسناد الأسرى والمشاركة الفاعلية كل من موقعه.

 

وأوضح أن الكل الفلسطيني بفصائله وجمعياته ومؤسساته وأفراده مطالب بتحريك الشارع، وإرسال رسالة للاحتلال بأن الأسرى ليسوا وحدهم في ميدان المعركة، والشعب الفلسطيني مساند وداعم بل هو طرف في المعركة.

 

ودعت حراكات فلسطينية، جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة، للمشاركة في مسيرات غضب دعما للأسرى في سجون الاحتلال، يوم غد الثلاثاء بعد صلاة العشاء مباشرة، في تمام الساعة 7:30 مساءا

 

ودعت كل من فصائل العمل الوطني والإسلامي ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، إلى جانب الحركة الوطنية الأسيرة ومؤسسات الأسرى، للمشاركة في “مسيرات الغضب”، بالتزامن مع استمرار خطواتهم النضالية.

 

وأكدت أن ذلك يأتي مساندة للأسرى في مواجهة الحرب التي يشنها المجرم الصهيوني إيتمار بن غفير عليهم وبالتزامن مع محافظات الضفة المحتلة ومدينة غزة بتوقيت واحد.

 

ويواصل الأسرى خطواتهم الاحتجاجية ضمن البرنامج النضالي المتصاعد، لليوم الـ35 على التوالي؛ لمواجهة سياسات المتطرف “بن غفير” والإجراءات القمعية بحقهم.

 

وأعلن الأسرى في سجون الاحتلال، أمس الأحد، وصاياهم قبل أيام من بدء معركة الإضراب عن الطعام “بركان الحرية أو الشهادة”.

 

يشار إلى أن الأسرى شرعوا في 14 ١شباط/ فبراير الماضي، بخطوات نضالية، بعد أنّ أعلنت إدارة السّجون، وتحديدًا في سجن (نفحة)، البدء بتنفيذ الإجراءات التّنكيلية التي أوصى بها “بن غفير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى