أخبارسلايد

القيادي أبو عرة: شعبنا ومقاومته سيُفشلون كافة المؤتمرات التآمرية

"الشهداء يصنعون المقاومين"

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

قال القيادي في حركة حماس مصطفى أبو عرة إننا نعول على أبناء شعبنا ومقاوميه ومجاهديه بأنهم سيفشلون كل المؤتمرات التآمرية، ولن تعود الوفود إلا بخفي حنين.

 

وتوجه أبو عرة خلال كلمة له في بيت عزاء شهداء جنين، بالتحية لشهدائنا الأبرار، ومقاومينا الأطهار، وحوارة التي تفشل كل مؤامرة في قمة العقبة أو شرم الشيخ.

 

وأوضح أن الاحتلال منذ اجتماع العقبة لم يكف انتهاكاته واعتداءاته على شعبنا، ليتجدد الأمر في شرم الشيخ وتتجدد المقاومة بعملية حوارة في نفس المكان.

 

وأكد على أن “المقاومة بالضفة مستمرة، لأن شبابنا لا يريدون الموت، بل يدافعون عن حقهم أمام اعتداءات الاحتلال المستمرة وسط المدن والقرى الفلسطينية”.

 

وأشار إلى أن الاحتلال من وقاحته يخطط لتهدئة في رمضان عبر تصفية المقاومين، ويحضر لمخطط إجرامي في المسجد الأقصى كما تحدث عنه المتطرف “بن غفير” بإغلاق المسجد أمام المسلمين والسماح للمستوطنين باقتحامه.

 

وأضاف: “الشهداء يبذرون شهداء بعدهم ومقاومين وحملة سلاح يدافعون عن هذه الأرض، وهم كسنبلة قمح جفت حبوبها وملأت الأرض بعد ذلك سنابل”.

 

وأردف: “لا تذهب دماء الشهيد بلا ثمن، فمقامه عند الله عال، وأمته تحصد منه أن يحيي أمة من بعده”.

 

ووجه رسالة لكل المقاومين بأن يأخذوا حذرهم وأقصى درجات الحيطة في عملهم المقاوم، وقال: “نريدكم بعد وقت محررين، وليس هدفنا أن نموت، هدفنا الحرية والكرامة وتطهير الأرض من الاحتلال”.

 

كما طالب السلطة بالكف عن ملاحقة المقاومين واعتقالهم، مضيقا: “كفاكم بيعا لدماء الشهداء وخيانة لدمائهم وتنازلا وذلا وهوانا، وكفوا يدكم عن المقاومين ولا تلاحقوهم وتسجنوهم، فواجبكم هو تشكيل حصانة ودرع لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى