أخبارسلايد

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة تزامناً مع وقت السحور

المقاومة تشتبك وتتصدى

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، سلسلة اقتحامات مفاجئة قبيل صلاة الفجر، وخلال تناول المواطنين لوجبة السحور في نابلس وجنين ورام الله والخليل والقدس المحتلة.

 

وطالت اقتحامات الاحتلال عدة منازل، واعتقلت منها مجموعة من المواطنين، فيما اشتبك مقاومون في جنين ونابلس مع جنود الاحتلال وتصدوا لاقتحاماتهم ومداهماتهم لعدة محاور في المدينتين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله قاسم أبو صافي من منزله، بمحيط المقبرة الشرقية في نابلس، فيما داهمت مخيم عسكر القديم واعتقلت أحد الشبان بعد محاصرة منزله والفشل في اعتقال والده بالمخيم.

 

وأعلن الهلال الأحمر في نابلس أن طواقمه تعاملت مع إصابة سطحية بالرصاص في المدينة، وتم علاجها ميدانياً، فيما نصبت قوات الاحتلال قناصة فوق أسطح البنايات، تزامناً مع اقتحامها نابلس.

 

واستهدف المقاومون قوات الاحتلال في نابلس بعبوات متفجرة محلية الصنع “أكواع”، تزامناً مع اشتباكات مسلحة خاضوها مع جنود الاحتلال.

 

وأعلنت مجموعات عرين الأسود في بيان مقتضب، التصدي لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس، والاشتباك بصليات من الرصاص.

 

في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غرب مدينة الخليل، وبلدة العوجا بمدينة أريحا، وبلدة بيت ريما شمال رام الله، واعتقلت شابين من البلدة.

 

واستهدف مقاومون فلسطينيون قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب جنين، إضافة إلى اقتحام قوات الاحتلال بلدة الزبادين بجنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى