تقاريرسلايد

الكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت.. خدمة حثيثة للطلبة وتحدي للاحتلال

رام الله- خدمة حرية نيوز

تواصل الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت تقديم كل ما تملك من خدمات للطلبة، رغم العقبات التي تقف في طريقها، ولعل أبرزها مضايقات الاحتلال الإسرائيلي واعتقاله رموز الكتلة بالجامعة.

 

وتقدم الكتلة الإسلامية أنشطة متنوعة، وتهدف بشكل أساسي إلى دعم الطلبة، وتشجعهم على المشاركة بأفكارهم وإبداعتهم، من خلال الأنشطة المتعددة داخل ساحات الجامعة.

 

وترفع الكتلة الإسلامية دوماً شعار: “لن يحرم أي طالب من التسجيل بسبب أي عائق مادي”، وتسارع في خدمة الطلبة، وتساعدهم في فترة التقسيط والتسجيل، إلى جانب الخدمات الثقافية والوطنية والدينية المميزة.

 

الأحداث الوطنية

لا تنسى الكتلة الإسلامية عمل الندوات والمحاضرات التوعوية والدينية والوطنية، والتي تهتم بشؤون القضية الفلسطينية، وتتناول جميع الأحداث على ساحات الوطن، وتعمل على التعريف بالأحداث والذكريات الفلسطينية، كأحداث النقب والشيخ جراح واقلدس ومعركة “سيف القدس”.

 

وتشمل فعاليات الكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت شهر رمضان، الذي يتميز بالأمسيات المتعددة، والتي تستهدف كافة طلبة الجامعة، وتقدم لهم الأنشطة والأناشيد الدينية والروحانية.

 

مقدمة الصفوف

تكون الكتلة في مقدمة الصفوف بالفعاليات الوطنية، وفي نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي، وقد خرّجت على مدار السنوات الماضية الكثير من الرموز والكوادر الوطنية، الذين تركوا أثراً عظيماً في مسيرة تحرير فلسطين.

 

وتتجهز الكتلة الإسلامية لخوض انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت، والمقررة في 24  أيار/ مايو لعام 2023، للمنافسة على 51 مقعداً تشكل مقاعد مؤتمر المجلس للدورة القادمة.

 

وتحظى انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت على اهتمام شعبي واجتماعي وسياسي، وبحسب أجندة الانتخابات فستكون المناظرة الطلابية الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى