أخبارسلايد

التجمع الإسلامي النقابي الفلسطيني يبارك فوز الكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت

رام الله- خدمة حرية نيوز

بارك التجمع الإسلامي النقابي الفلسطيني “تآلف”، لطلبة وإدارة جامعة بيرزيت، نجاح العرس الديمقراطي الذي تم أمس، ضمن أجواء تنافسية عالية وتنظيم عالي المستوى لاختيار مجلس طلابي جديد، يمثل الطلبة ويدافع عن حقوقهم.

 

وهنأ التجمع الكتل الطلابية التي شاركت في هذا الحفل الديمقراطي، الذي أكد على التفاف الطلاب والجماهير الفلسطينية نحو خيار المقاومة ومشروعها، في الوقت الذي يسعى في الاحتلال إلى عرقلة المسيرة الديمقراطية والطلابية عبر ملاحقة واعتقال ممثلي الكتل والأطر الطلابية.

 

وشدد على أن إرادة الطلبة وعزيمتهم أشد من أن يفت من عضدها، منوهاً إلى أن هذا الانتصار يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققتها الكتلة الإسلامية خلال مسيرتها الطلابية في قدرتها على اكتساب الثقة العالية من الطلاب، كما أن هذا الفوز يؤكد على ضرورة استمرار عجلة التغيير وإتاحة المجال أمام كل الكتل الطلابية للمشاركة الواسعة فيها.

 

وتابع: “هذه الانتخابات ينبغي أن تكون مقدمة لانتشار وتعزيز العملية الديمقراطية في كل المؤسسات الرسمية والشعبية بما يساهم بالتداول السلمي الديمقراطي، وتمكين روح الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا الفلسطيني جميعهم”.

 

ودعا التجمع كافة الأطر والكتل الطلابية إلى مواصلة هذا الطريق الانتخابي وعدم الاستسلام لضغوطات المحتل والملاحقة الأمنية أو الظروف التي من شأنها النيل من عزيمتهم في مواصلة مشوارهم الديمقراطي، والعمل على رفع مستوى وعي الطلبة بالقضية الفلسطينية، ومواصلة العمل الدؤوب في خدمة جميع الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى