أخبارسلايد

الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تدعو لأداء صلاة الغائب على الشهداء

نابلس- خدمة حرية نيوز

دعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، إلى المشاركة في صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين، الذين ارتقوا خلال الساعات الماضية.

 

وأشارت الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح إلى أن صلاة الغائب ستكون اليوم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، في الساحة الرئيسية- الحرم الجامعي الجديد.

 

وارتقى منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم 6 شهداء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بينهم 4 في جنين وشهيد في قطاع غزة، وشهيد في أريحا.

 

والشهداء هم الشهيد القسامي محمود خالد العرعراوي (24 عامًا )، والشهيد القسامي محمود علي نافع السعدي (23 عامًا )، ورأفت عمر خمايسة (22 عامًا)، الشاب ضرغام الأخرس (19 عاما)، عطا ياسر عطا موسى (29 عاماً)، يوسف سالم يوسف رضوان (25 عامًا).

 

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام فارسين من أبطالها الميامين، الشهيد القسامي المجاهد/ محمود علي السعدي والشهيد القسامي المجاهد/ محمود خالد العرعراوي، والشهيدين موسى وخمايسة، والذين ارتقوا خلال اشتباكاتٍ مع الاحتلال في جنين مساء أمس.

 

وأكدت كتائب القسام أن جنين ستبقى عصية على الانكسار، ولن يتمكن الاحتلال من كسره بإذن الله، مشيرة إلى أن شهيديها ارتقيا بعد اشتباكٍ مسلح خاضوه مع إخوانهم المجاهدين من مختلف الفصائل، أساؤوا فيه وجه قوات الاحتلال الخاصة وأذاقوها بأس جنين الشديد، حين حاولت التسلل ليلاً إلى المخيم.

 

وأوضحت أن المجاهدين أمطروا قوات الاحتلال الخاصة بصليات كثيفة من الرصاص، وقاموا بتفجير عدد من آليات العدو بعبوات متفجرة، موقعين في صفوفهم إصاباتٍ محققة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى