تصريحاتسلايد

القيادي أبو كويك يدعو شعبنا بالضفة لمساندة المقاومة بمعركة طوفان الأقصى

رام الله- خدمة حرية نيوز

دعا القيادي في حركة حماس الشيخ حسين أبو كويك، جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، إلى الاشتباك مع العدو ومساندة المقاومة بمعركة طوفان الأقصى.

 

وقال أبو كويك إن “المقاومة هدفها تحرير الأراضي الفلسطينية وتحرير الأسرى في سجون الاحتلال”، مشيراً إلى أن الاحتلال تفاجأ من هجوم المقاومة بمعركة طوفان الأقصى.

 

وتابع قائلاً: “نسعى لتحريرأرضنا ومقدساتنا من الاحتلال الصهيوني”، منوهاً إلى أن معركة طوفان الأقصى جاءت رداً على اعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى.

 

وشدد على ضرورة أن يساند شعبنا في كافة أماكن تواجده المقاومة بهذه المعركة التاريخية، مضيفاً أنه “على الأمة العربية والإسلامية كافة أن تشارك في شرف تحرير فلسطين”.

 

ودعت حركة حماس جماهير شعبنا وأبناءها بالضفة الغربية إلى النفير والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين خلال معركة “طوفان الأقصى”، وللمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية التي ستنطلق اليوم الساعة السادسة مساء في عموم مدن الضفة المحتلة.

 

وارتقى سبعة شهداء في مناطق متفرقة بالضفة خلال اشتباكات ومواجهات في مناطق متفرقة بالضفة، بينهم شهيدان من رام الله، وشهيدان من الخليل، وشهيد من أريحا، وشهيد في نابلس وآخر في قلقيلية، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

 

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري قد دعا المقاومين في الضفة الغربية إلى خوض معركة “طوفان الأقصى” والاشتباك مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

 

وأعلن صباح أمس السبت، القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، عن البدء بعملية “طوفان الأقصى”، رداً على جرائم الاحتلال واعتداءاته الوحشية بحق شعبنا ومقدساته.

 

واعترف الاحتلال بارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى أكثر من 600 قتيل وأكثر من 2050 جريحا، منذ بداية معركة “طوفان الأقصى”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى