أخبارتصريحات

دعوات عاجلة للخروج في كل ميادين الضفة ونقاط التماس تنديدا بالقصف غير مسبوق على غزة

 

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

انطلقت دعوات عاجل للخروج بمسيرات حاشدة والتوجه لكافة نقاط التماس في كل محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلة؛ تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة وفي ظل القصف غير المسبوق وانقطاع الاتصال مع قطاع غزة.

وشددت الدعوات على ضرورة الخروج الحاشد في كافة نقاط التماس والالتحام بمعركة “طوفان الأقصى”، وعدم ترك غزة وحدها في مواجهة الاحتلال النازي وجرائمه بحق شعبنا في غزة.

ومنذ قرابة النصف ساعة قطعت قوات الاحتلال خدمة الانترنت عن جميع مناطق قطاع غزة، ثم أطلقت موجةً مكثفة وعنيفة من القصف غير المسبوق جوًا وبرًا وبحرًا، ليصل تعداد الهجمات في العشر دقائق الأولى أكثر من 100 غارة.

وأوضحت الدعوات أن المسيرات الحاشدة ستنطلق من مراكز المدن نحو نقاط التماس والحواجز في الضفة الغربية والقدس والقرى والريف

ففي نابلس ستنطلق مسيرة من ميدان الشهداء ومن ثم حاجز حوارة، وفي رام الله من دوار المنارة والتوجه لبيت ايل، والخليل التجمع على دوار ابن رشد والتوجه لباب الزاوية.

وفي بيت لحم التوجه لقبة راحيل، وطولكرم التوجه لمنطقة الشويكة، وجنين التوجه لحاجز الجلمة العسكري، وأريحا الحشد والتوجه للمدخل الجنوبي، وقلقيلية التجمع على ميدان ابو علي إياد والتوجه للمدخل الشمالي للمدينة، وطوباس التجمع في ميدان الشهداء ووسط بلدة طمون والتوجه نحو منطقة عاطوف.

ودعا الشباب الثائر وتجمع حراس الجبل بالضفة الغربية، إلى مواصلة تصعيد فعاليات الإرباك الليلي وإغلاق الطرق الالتفافية والتوجه لنقاط التماس؛ نصرة لغزة ورفضا لمجازر الاحتلال الصهيوني والتحاما بمعركة “طوفان الأقصى” المقدسة.

وأعلن الشباب الثائر أن التجمع سيكون الساعة 12:00 منتصف الليل في جميع مناطق التماس والطرق الالتفافية في كل مدن الضفة.

وجددت الحراكات الشعبية والطلابية والفصائلية والقوى الوطنية والإسلامية دعواتها للحشد والتصعيد في عموم الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل والاستنفار والمشاركة الفاعلة في مسيرات يومية في كافة مراكز المدن الرئيسية ونقاط التماس، والإلتحام بمعركة “طوفان الأقصى”.

واستنفرت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية لأوسع مشاركة في المظاهرات الحاشدة انتصارا لغزة الأبية ورفضا للعدوان والصمت الدولي على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في غزة.

وبدورها؛ استنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أبناء شعبنا الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية لأوسع مشاركة في المظاهرات الحاشدة انتصارا لغزة الأبية ورفضا للعدوان والصمت الدولي.

وأكدت على ضرورة الحشد والاستنفار يوميا في كافة المراكز الرئيسية في الضفة والقدس، والتوجه نحو نقاط التماس عقب المسيرات الحاشدة الداعمة لغزة ومقاومتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى