أخبارسلايد

7 شهداء و25 مصابًا برصاص واعتداءات الاحتلال في الضفة الغربية

المقاومة تتصدى لاقتحامات الاحتلال

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

استشهد الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد 7 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم طفل في مدن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة ، وأصيب أكثر من 25 آخرين، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

واستشهد صباح اليوم استشهاد الشاب “عدي مصباح صنوبر” متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في قرية يتما جنوبي شرق مدينة نابلس.

ومنذ الليلة الماضية حتى فجر اليوم ، ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على مدينة ومخيم جنين إلى 5 شهداء بالإضافة لـ 15 إصابة بجراح متفاوتة، برصاص وصواريخ جيش الاحتلال.

وشهداء مدينة ومخيم جنين، وفق مصادر محلية وطبية، هم: عمار محمد أبو الوفا (21 عامًا)، وأحمد أبو الهيجا (20 عامًا)، ومحمد محمود فريحات (27 عامًا)، محمود أبو الهيجا، والمقاوم أسعد علي الدمج.

وتصدى المقاومون في جنين ومخيمها ومحيطهما لاقتحام قوات الاحتلال للمدينة ومخيمها، وأكدت فصائل مقاومة في جنين أنه وضمن معركة طوفان الأقصى، فإن مقاوميها يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات وآليات الاحتلال المتوغلة في محيط مخيم جنين.

وفي رام الله، أطلقت قوات الاحتلال النار على طفل في منطقة جبل الطويل قبل اعتقاله، ليعلن لاحقا عن استشهاده، وبينت مصادر طبية أن “شهيد البيرة” هو الطفل محمد رياض صالح (16 عاماً).

وأصيب خلال مواجهات، الليلة الماضية، مع جيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة الغربية، 8 مواطنين؛ بينهم مصابون بجراح حرجة، لا سيما خلال قمع قوات الاحتلال أهالي الأسرى والصحفيين أمام سجن “عوفر” العسكري جنوب غربي رام الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى