Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

حماس: إعدام الاحتلال طفلين بدم بارد في جنين جريمة مروّعة وندعو لمحاسبة قادة الاحتلال عليها

جنين – خدمة حرية نيوز
أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قتل قوات الاحتلال الصهيوني المتعمّد لطفلين فلسطينيين في مدينة جنين ظهر اليوم ،جريمة مروّعة تكشف سادية الاحتلال النازي ضد شعبنا الفلسطيني،

ونددت حماس بسياسة التطهير العرقي التي ينتهجها، أمام مرآى ومسمع من المجتمع الدولي والأمم المتحدة، التي يُسجّل عليها إخفاقها في وقف جرائم الاحتلال ومحاسبته أمام المحاكم الدولية المختصّة.

وطالبت حماس، الهيئات الحقوقية ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بحقوق الأطفال إلى إدانة هذه الجريمة البشعة وإحالتها إلى المحاكم الجنائية الدولية لمحاسبة هذا الكيان وقادته على جرائمهم الممتدة من غزة إلى الضفة الغربية ولضمان عدم إفلاتهم من العقاب.

واستشهد اليوم الأربعاء، طفلان في مدينة جنين بعد تعمد إطلاق النار نحوهما من قبل قوات الاحتلال.

وأكدت مصادر طبية استشهاد الطفل آدم سامر الغول (9 أعوام)، والطفل باسل سليمان أبو الوفاء (15) عامًا على يد قوات الاحتلال.

وأظهرت مقاطع رصدتها كاميرات المحال التجارية توثيقًا لعملية قتلٍ وإعدام متعمد قام بها جنود الاحتلال خلال مرورهم من إحدى أحياء مدينة جنين، حيث أطلقوا النار على الفتية الذين كانوا يلعبون على الرصيف، ما تسبب في استشهاد اثنين منهم على الفور.

وتظهر اللقطات وابل الرصاص الذي انهمر على جموع الأطفال فأصاب وقتل منهم، وحال دون سحبهم أو إسعافهم، رغم وجودهم في منطقة هادئة من المدينة، وغياب الاشتباكات أو أي مظاهر مسلحة قد يبرر بها الاحتلال عدوانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى