أخبارسلايد

القوى الوطنية والإسلامية تدعو للنفير العام وتوسيع دائرة الاشتباك

فلسطين المحتلة – خدمة حرية نيوز

أكدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في بيان صحفي صدر عنها اليوم الثلاثاء، أن حرب الإبادة الجماعية الجارية في قطاع غزة هي مسؤولية الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية والقوي الغربية والحكومات الصامتة.

ووجهت القوى الوطنية والإسلامية تحيتها للشعب الفلسطيني الصامد مشددة على أن جميع محاولات تهجير الشعب الفلسطيني ستبوء بالفشل، محذرة من أي تساوق عربي وغربي مع مخططات الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال، ومؤكدة أن إدارة غزة والقرار الوطني هو شأن فلسطيني داخلي لن نقبل بالتدخل فيه جملة وتفصيلًا.

كما اعتبرت القوى الوطنية والإسلامية أن ما يجري في غزة يثبت كذب الاحتلال الصهيوني وشريكته الإدارة الأمريكية ويبطل ادعاءاتهم بوجود مناطق آمنة في جنوب قطاع غزة حيث إن الاستهداف الصهيوني طال النازحين المدنيين بالقتل والتهجير والاستهداف المباشر لمراكز الايواء والمستشفيات والمراكز والمدارس والمؤسسات المدنية في كل أنحاء قطاع غزة.

وتوجهت القوى الوطنية والإسلامية بدعوة جماهيرية لأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية وقوى المقاومة ومناصري القضية الفلسطينية العادلة للنفير العام وتوسيع دائرة الاشتباك المتواصل على الحدود والمدن والعواصم والسفارات الصهيونية والأمريكية والغربية المساندة للاحتلال حتى فتح المعابر وإنقاذ غزة من الكوارث الإنسانية ووقف فوري شامل لحرب الإبادة الجماعية فورًا.

واختتم بيان القوى بالتأكيد على أن مؤامرات الاحتلال وأمريكا ومن يتواطئ معهم ستتحطم أمام بسالة المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني وثباته على أرضه ووطنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى