أخبارتقاريرسلايد

16 عملًا مقاومًا بالضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 16 عملًا مقاومًا، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، وتفجير عبوة ناسفة، إضافة إلى اندلاع 12 مواجهة والقاء حجارة، وانطلاق مظاهرتين.

ففي القدس المحتلة تصدي أهالي بلدتي عاناتا والرام لجنود الاحتلال وألقوا الحجارة تجاههم.

وفي نابلس، اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في بلدات مادما وتل وعصيرة القبلية، تخللها رمي جنود الاحتلال بالحجارة، كذلك اندلعت مواجهات في بلدة عرابة بجنين.

أما في طولكرم فقد اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في بلدتي عنبتا وقفين، كما خرجت مسيرة في مخيم نور شمس تنديداً بجرائم الاحتلال.

وفي بيت لحم اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في بلدات مراح رباح ونحالين وحوسان، كما اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان في مخيم عين السلطان بأريحا تخللها إلقاء عبوة ناسفة تجاه جنود الاحتلال.

وفي الخليل، أطلق مقاومون النار تجاه مستوطنة غوش عتصيون، كما خرجت مسيرة في بلدة دورا.

عمليات نوعية
وشهدت الضفة الغربية والقدس المحتلة عدة عمليات نوعية، حيث أطلق مقاومون النار تجاه مستوطنة غوش عتصيون في الخليل، كما ألقى مقاومون عبوة ناسفة على قوات الاحتلال خلال المواجهات في مخيم عين السلطان في أريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى