تصريحاتسلايد

كتائب القسام في طولكرم تزف شهيدها القسامي المجاهد عبد الرحمن عثمان

ارتقى باشتباك مع الاحتلال الخميس الماضي بمخيم طولكرم

طولكرم – خدمة حرية نيوز

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام في محافظة طولكرم الشهيد القسامي المجاهد عبد الرحمن عصام إبراهيم عثمان (23 عاما) والذي أستشهد يوم الخميس الموافق 2024/01/18 أثناء اشتباكه مع العدو الصهيوني وتفجيره عبوة في قوة صهيونية خاصة اقتحمت أحد منازل المخيم.

وأكدت كتائب القسام في طولكرم أن مجاهدوها اشتبكوا مع العدو الصهيوني في أكثر من محور في مخيم طولكرم منذ فجر الأربعاء الماضي الموافق 2023/01/17م وحتى مساء يوم الخميس.

وأوضحت كتائب القسام أن مجاهدوها فجروا أكثر 30 عبوة استهدفت جنود الاحتلال وآلياته، كما استهدف المجاهدون قوة صهيونية خاصة تحصنت في أحد منازل المخيم بالعبوات الناسفة مؤكدين إصابة عدد من أفراد القوة الخاصة.

وودّعت مدينة طولكرم ومخيماتها نور شمس وطولكرم 8 شهداء ارتقوا يومي الأربعاء والخميس خلال عدوان الاحتلال الأخير على المدينة ومخيماتها وتركز في مخيم طولكرم حيث ارتقى خلاله 6 شهداء في المخيم وشهيد في مخيم نور شمس وشهيد في عزبة الجراد في المدينة.

وانطلقت موكب مهيب لشهداء مخيم طولكرم، وهم: القسامي عبد الرحمن عصام إبراهيم عثمان (23 عاما)، وأحمد طارق نعمان فرج (18 عامًا)، وليد إبراهيم محمد غانم (17 عامًا)، أحمد موسى مطلق بدو (17 عامًا)، أحمد معين ذيب مهداوي (35 عامًا)، والشهيد محمد مطيع محمود سليط (22 عاما).

وفي مخيم نور شمس شرق طولكرم، شيعت جماهير حاشدة بعد ظهر اليوم جثمان الشهيد محمد فيصل دواس أبو عواد (27 عاما)، كما شيّعت جماهير شعبنا جثمان الشهيد أشرف أحمد ياسين ياسين (22 عاما) في عزبة الجراد، شرقي مدينة طولكرم.

وجددت الجماهير الحاشدة بيعتها للمقاومة وسط دعوات لدعم المقاومة والتصدي لجرائم الاحتلال ووقف التنسيق الأمني، داعية للانخراط في مقاومة الاحتلال والتوحد تحت راية المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى