تصريحاتسلايد

حماس تزف شهيدها كريم سلامة وتستنفر شبابها الثائر لتصعيد العمل المقاوم

مؤكدة أن عملية طولكرم رد طبيعي على عدوان الاحتلال

طولكرم – خدمة حرية نيوز

زفت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهيدها المجاهد كريم سلامة، مؤكدة أن عملية طولكرم البطولية رد طبيعي على عدوان الاحتلال المستمر على شعبنا

وفي بيان صادر عن حركة حماس زفت لجماهير شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، شهيدها المجاهد كريم نشأت سلامة من قرية فرعون؛ منفذ عملية إطلاق النار البطولية على حاجز عناب شرقي طولكرم.

وأكدت حركة حماس أن العملية البطولية هي ردٌ طبيعي على مجازر الاحتلال النازي وعدوانه المستمر على شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع.

وقالت حركة حماس إن أبطال شعبنا ومقاوميه المنتفضين في كافة ربوع الوطن سيواصلون الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في مواجهة العدو النازي المجرم.

وشددت حماس على أن دماء الأطفال والمدنيين العزّل التي سفكتها آلة الحرب الصهيونية ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين الذين لن يكون لهم أمن ولا أمان في أرضنا المحتلة.

واستنفرت حركة حماس “شبابنا الثائر في عموم الضفة والقدس لتصعيد العمل المقاوم بكافة أشكاله؛ حتى دحر الاحتلال النازي وتحرير أرضنا ومقدساتنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس بإذن الله”.

واستشهد المجاهد كريم سلامة بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال عند حاجز عناب شرق طولكرم.

ووصل المقاوم المشتبك سلامة حاجز عناب، واستل سلاحه وقام بإطلاق النار تجاه جنود الاحتلال قبل استشهاده بالمكان بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه.

وعقب العملية فرضت قوات الاحتلال طوقاً أمنيا بالمكان، ومنعت أي شخص من التواجد في المكان، كما انتشر جنود الاحتلال بكثافة وأغلقوا الحاجز مما تسبب بأزمة سير حادة.

وبارتقاء الشهيد المقاوم يرتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية، منذ معركة طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 384 شهيداً.

وتشهد محافظة طولكرم تصاعداً كبيراً في عمليات المقاومة، حيث تشهد يومياً عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة تجاه دوريات وجنود الاحتلال، إضافة إلى عمليات تصد واشتباك مع قوات الاحتلال التي تقتحم المخيمات والبلدات فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى