أخبارسلايد

كتائب القسام وقوى المقاومة في طوباس تتصدى لاقتحام الاحتلال

طوباس – خدمة حرية نيوز

تصدت كتائب الشهيد عزالدين القسام وقوى المقاومة في مدينة طوباس وقرية تياسير، الليلة الماضية وفجر اليوم، لاقتحام واسع لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت كتائب القسام في طوباس إنه “وبعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدونا الليلة وخلال اقتحام مدينة طوباس من استهداف آليات العدو المتوغلة داخل المدينة بالعبوات والأسلحة المناسبة”.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طوباس مدعومة بعدد من الأليات العسكرية والجرافات، ووسط انتشار مكثف لطائرات الاحتلال المسيّرة، وداهمت عدة منازل وشرعت بعمليات تفتيش وتخريب في محتوياته والتحقيق ميدانيا مع ساكنيها.

واشتبك المقاومون مع قوات الاحتلال وأطلقوا باتجاهها صليات من الرصاص، وفجروا عددا من العبوات الناسفة محلية الصنع بآليات الاحتلال، وأوقعوا جنود الاحتلال بكمائن محكمة، واستطاعوا إعطاب آلية عسكرية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي، واحدة في القدم والثانية في أسفل الظهر في طوباس ونقلت للمشفى لتلقي العلاج.

وانسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مدينة طوباس بعد 3 ساعات من العملية، واستهدف الشباب المقاوم قوات الاحتلال خلال انسحابها من طوباس وتياسير بصليات مكثفة من الرصاص وتفجير العبوات الناسفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى