أخبارسلايد

حماس تدعو للحشد غدا الجمعة في مسيرات دعم المقاومة وإسناد غزة في طولكرم

طولكرم – خدمة حرية نيوز

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء شعبنا في محافظة طولكرم للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة غدا الجمعة، انتصاراً لأبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومتنا الباسلة.

وأعلنت حركة حماس ونشطاء عن المسيرة الحاشدة الانطلاق من مسجد عثمان بن عفان (الجديد)، وذلك بعد صلاة الجمعة الموافق 9-2- 2024.

وشددت حركة حماس على ضرورة الحشد نصرةً لأهلنا في غزة ورفضاً للعدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزل وتأييداً لمقاومتنا الباسلة.

وكانت قد استنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء شعبنا في الضفة الغربية للحشد والمشاركة الواسعة في المسيرات التي ستنطلق يوم غداً الجمعة من المساجد المركزية في مراكز مدن الضفة الغربية المحتلة.

وشددت حركة حماس على المشاركة الحاشدة والجماهيرية في المسيرات انتصاراً لأبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة ووقوفاً في وجه العدوان في الضفة.

ودعت حركة حماس في مدن الضفة الغربية للحشد في مسيرات مركزية في كافة مدن الضفة والقدس والداخل المحتل، والتصدي لاعتداءات الاحتلال.

كما دعت حركة المقاومة الإسلامية – حماس أبناء شعبنا في الأراضي للنفير وشدّ الرّحال إلى المسجد الأقصى المبارك كل الأيام لحمايته ولكسر حصار الاحتلال المفروض عليه، تحت شعار “آتون بطوفان هادر”.

ودعا ناشطون إلى المشاركة الحاشدة يوم غداً الجمعة في المسيرات التي ستخرج بعد صلاة الجمعة نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية، وإلى الحشد في صلاة الفجر العظيم.

وانطلقت دعوات للمشاركة في حملة الفجر العظيم في الضفة الغربية، والتضرع إلى الله بالابتهالات والدعوات نصرةً لغزة.

وجددت حملة الفجر العظيم للحشد لأوسع مشاركة في أداء صلاة الفجر تلبيةً لنداء الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى