أخبارسلايد

إضراب يعم مخيم شعفاط حدادًا على روح الشهيد فادي جمجوم ونصرةً لغزة

القدس المحتلة-خدمة حرية نيوز:

عم إضراب تجاري شامل، اليوم السبت، في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، حدادًا على روح الشهيد فادي جمجوم، منفذ عملية إطلاق النار البطولية “كريات ملاخي” قرب عسقلان المحتلة.

وانطلقت دعوات في مخيم شعفاط، حدادا على روح الشهيد فادي جمجوم، ويوم غضب وعنفوان تلبية لنداء آلام وآهات الجرحى العزل في قطاع غزة.

وقُتل مستوطنان وأُصيب 4 آخرون بجراح وُصفت بعضها بالخطيرة، أمس الجمعة، في عملية إطلاق نار في محطّة حافلات قرب “كريات ملاخي” قرب عسقلان، واستشهد منفّذها، وهو فادي جمجوم من شعفاط في القدس المحتلة.

وعقب العملية، اقتحم العشرات من جنود الاحتلال مخيم شعفاط، وداهموا منزل منفذ عملية عسقلان الشهيد فادي جمجوم، وخربوا محتوياته وعاثوا فيه فساداً، وسط اندلاع مواجهات.

واعتقلت قوات الاحتلال زوجة ووالد وشقيق الشهيد فادي جمجوم، بعد استدعائهم للتحقيق، وأفرجت عنهم لاحقا بشرط الحضور للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال الأحد المقبل.

وشكلت عملية عسقلان ضربة أمنية للاحتلال، حيث استطاع المنفذ تخطي كافة الإجراءات الأمنية، والوصول من مخيم شعفاط في القدس المحتلة إلى عسقلان وتنفيذ عمليته النوعية.

وتواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، وسجلت (107) عملا مقاوما في الضفة والقدس بينها (18) عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، حسب ما وثقه مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى