أخبارسلايد

مقاومون يستهدفون قوات الاحتلال في قلقيلية بعبوات ناسفة

قلقيلية- خدمة حرية نيوز

استهدف مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم الأحد، قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها المناطق الشرقية لمدينة قلقيلية، بعبوات ناسفة.

 

وفجّر مقامون عبوات محلية الصنع قرب قوات الاحتلال في بلدة كفر ثلث شرق قلقيلية.

 

وفي وقت سابق، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن مجاهديها خاضوا اشتباكا مسلحا مع قوات الاحتلال، برفقة إخوانهم في فصائل المقاومة، في منطقة حرش السعادة في جنين.

 

واندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات خاصة من جيش الإحتلال، في حرش السعادة بالقرب من بلدة برقين في جنين، ما أدى إلى دفع جيش الاحتلال لتعزيزات عسكرية لمساندة هذه القوات.

 

ودعا الشباب الثائر في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى الغضب في وجه الاحتلال الثلاثاء المقبل، وإشعال نقاط التماس وإرباك جيش الاحتلال ومستوطنين.

 

وتأتي هذه الدعوات ضمن النداء الذي أطلقته القوى الإسلامية والوطنية وحراكات شعبية وشبابية، إلى جانب مؤسسات الأسرى والاتحادات والنقابات، لاعتبار يوم الثلاثاء المقبل يوم غضب، تصدياً للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، ونصرة للأسرى في سجون الاحتلال.

 

واستنفرت فصائل العمل الوطني والإسلامي  في الضفة الغربية والقدس جماهير شعبنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في فعاليات “يـــوم الغضــــب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى