أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

خريشة يدعو للمشاركة الحاشدة في يوم الغضب غداً نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

دعا نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حسن خريشة، جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، للمشاركة الواسعة في ثلاثاء الغضب والخروج في المسيرات المساندة لغزة والتي ستخرج غداً في مختلف محافظات الضفة الغربية.

واعتبر خريشة أنه وفي ظل استمرار هذه الحرب على قطاع غزة، الأصل أن تكون هناك مشاركة شعبية فلسطينية، في كافة الفعاليات المساندة لغزة والداعمة للمقاومة الفلسطينية.

وحث خريشة، على المشاركة الواسعة في جميع الفعاليات المساندة لغزة والعمل على تطويرها، وتفعيل كل الأدوات الشعبية والمقاومة في الضفة الغربية والوقوف إلى جانب أبناء قطاع غزة.

ولفت خريشة، إلى أن الضفة الغربية تشهد حراكاً حقيقاً منذ بدأ العدوان على قطاع غزة، ولكنه بحاجة إلى التكثيف والتعزيز، والمشاركة الواسعة، وعدم الاعتياد على ما يجري من عدوان.

وتوقع خريشة، أن تتفجر الأوضاع بشكل أكبر في الضفة الغربية والقدس المحتلة، مع اقتراب شهر رمضان، في ظل استمرار العدوان على قطاع غزة والضفة الغربية وتقييد دخول المصليين للمسجد الأقصى خلال شهر رمضان.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية للمشاركة الفاعلة والحاشدة في الوقفات المركزية والفعاليات المختلفة في الضّفة، غدا الثلاثاء الساعة 12:00 ظهرا.

ووجهت مؤسسات الأسرى والقوى والفعاليات المختلفة الدعوة لاعتبار الثلاثاء يوم غضب وطني نصرة لأهلنا في غزة ولأسرانا في سجون الاحتلال، ورفضًا للإبادة الجماعية المستمرة بحقّ شعبنا في غزة.

ويأتي يوم الغضب في ضوء العدوان الشامل على شعبنا في كافة أماكن تواجده، وعلى أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيليّ.

ودعت القوى والحراكات للمشاركة الفاعلة في الوقفات المركزية التي أقرتها المؤسسات والقوى والفعاليات المختلفة في الضّفة، الساعة 12:00 ظهراً.

وبدوره؛ دعا الشباب الثائر في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى الغضب في وجه الاحتلال الثلاثاء المقبل، وإشعال نقاط التماس وإرلاك جيش الاحتلال ومستوطنين.

واستنفرت فصائل العمل الوطني والإسلامي في الضفة الغربية والقدس جماهير شعبنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في فعاليات “يـــوم الغضــــب”.

وشددت على ضرورة الحشد نصرةً لأسرانا في السجون، ورفضاً لجرائم الاحتلال المستمرة على أهلنا في غزة.

وأكدت القوى والحراكات على أن القضية الفلسطينية تمر في مرحلة مفصلية، إذ استباح الاحتلال الإنسان والحيوان والحجر، وحول حياة شعبنا إلى جحيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى