أخبارسلايد

حماس تستنفر للمشاركة الحاشدة في مسيرات غدا الجمعة برام الله والبيرة

انتصارا لغزة وإسنادا للمقاومة

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

استنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة رام الله والبيرة، أبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، غدا الجمعة، انتصارا لغزة وإسنادًا للمقاومة.

وشددت الحركة على المشاركة الجماهيرية والحشد الواسع في المسيرة، مؤكدة أن المشاركة “انتصار لأبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة وإسناد لمقاومتنا الباسلة”.

وستنطلق المسيرة غدا الجمعة الموافق 8-3- 2024، بعد صلاة الجمعة من مسجد البيرة الكبير، بعنوان “متشبثون بعهدنا.. إما نصر أو شهادة”.

كما ستنطلق مسيرات في عدة مناطق بالضفة الغربية نصرة لغزة وإسنادا للمقاومة، في تأكيد على التلاحم والانخراط في معركة “طوفان الأقصى”.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية لتكثيف الرباط في المسجد الأقصى المبارك خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل اقتراب شهر رمضان، وتهديدات الاحتلال بفرض قيود إضافية على المسجد المحاصر منذ خمسة أشهر.

وجدد ناشطون الدعوة للتغريد على وسم #رمضان_الطوفان على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، رفضاً لحرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، منشورات وتصاميم تدعو لإعلان الإضراب الشامل، وإيقاف جميع مناحي الحياة.

وحث الناشطون على ضرورة التفاعل مع الحملة، لكي تصل لجميع المواطنين داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها، معتبرين أن الإضراب هو أقل الواجب في إسناد غزة، وللفت أنظار العالم حول حرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال داخل القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى