أخبار

جماهير غفيرة تشيّع جثمان الشهيد محمد عيد جنوب نابلس

والدته: كل أبنائنا فداءً للأقصى وغزة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز:

شيعت جماهير غفيرة، اليوم الخميس، جثمان الشهيد الشاب محمد عيد، الذي ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في قرية بورين جنوب نابلس قبل أيام.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى رفيديا في مدينة نابلس إلى منزل عائلة الشهيد عيد لإلقاء نظرة الوداع عليه، وجاب بجثمانه في شوارع القرية، وسط التكبيرات والهتافات الغاضبة، ورددوا: “لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله”، و”حط السيف قبال السيف احنا رجال محمد ضيف”.

واستقبلت والدته جثمانه بالتكبيرات والزغاريد وكلمات الحمد والرضى والصبر، وقالت: “محمد عريس، وكل أبنائنا فدا الأقصى وغزة”، سائلة الله النصر القريب لأهل غزة.

وارتقى الشاب محمد محمود رجا عيد (19 عاما)، مساء أمس الأربعاء متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في الصدر يوم الاثنين الماضي.

وكان الشاب عيد أصيب بالرصاص الحي بالصدر خلال المواجهات، فيما استشهد الطفل عمرو محمد نجار (10 سنوات) إثر إصابته برصاصة في الرأس، كما أصيب مواطن آخر بجرح عميق بالرأس جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح.

ومنذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، ارتقى أكثر من 420 شهيداً في الضفة الغربية والقدس خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى