أخبارسلايد

جماهير غفيرة تشيّع أربعة شهداء في مخيم نور شمس شرق طولكرم

هتافات غاضبة مطالبة بالثأر

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

شيعت جماهير غفيرة في طولكرم، اليوم الخميس، جثامين أربعة شهداء ارتقوا بصواريخ الاحتلال ورصاصه في مخيم نور شمس شرق المدينة، أمس وفجر اليوم.

وجابت الجماهير شوارع مخيم نور شمس، بمشاركة عدد من المقاومين، وصدحوا بالتكبيرات ورددوا هتافات غاضبة ومنددة بجرائم ومطالبة بالثأر وتصعيد المقاومة والمواجهة مع الاحتلال.

وهتف المشاركون في التشييع هتافات قالوا فيها: “لن تركع أمة قائدها محمد”، و”خيبر خيبر يا يهود، جيش محمد بدأ يعود”، و”يا أم الشهيد نيالك.. يا ريت أمي بدالك”.

واستشهد فجر اليوم الخميس، القسامي عبد الله القيسي، وأحمد جبعاوي، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحام مخيم نور شمس.

واستشهد كل من نضال أبو عبيد وإياد كانوح، بعد قصف مسيرة للاحتلال الإسرائيلي هدفا في حارة المنشية في مخيم نور شمس، أمس الأربعاء.

وعم إضراب شامل مدينة طولكرم، حدادًا على أرواح شهدائها، شمل كافة مناحي الحياة التجارية والقطاعات العامة والخاصة، بما فيها المؤسسات التعليمية.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بعشرات الآليات العسكرية والجنود مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، فجر اليوم، ودفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة، وفرضت حصارا على مخيم نور شمس.

وتصدت قوى المقاومة في طولكرم لاقتحام قوات الاحتلال الواسع للمخيم، واستهدفت قوات الاحتلال وآلياته بالرصاص والعبوات الناسفة.

وخلال الـ24 ساعة الأخيرة، ارتقى تسعة شهداء في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، أربعة شهداء في طولكرم، وثلاثة شهداء في جنين، وشهيد في رام الله، وآخر من الخليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى