أخبارتقاريرسلايد

الاحتلال يقمع وقفة ومسيرة في باب العامود بالقدس ومدينة الخليل تنديداً بالعدوان على غزة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
قمعت قوات الاحتلال وقفة عند باب العامود في القدس المحتلة، ومسيرة خرجت في مدينة الخليل رفضاً للعدوان المتواصل على قطاع غزة ودعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

واعتقلت قوات عدد من الشبان والشابات اثناء تنظيمهم وقفة عند باب العامود بالقدس المحتلة، تنديداً بالعدوان على غزة ومزقت وصادرت لافتات رفعها المشاركون تتطالب بوقف العدوان على غزة.

كما قمعت قوات الاحتلال مسيرة خرجت في مدينة الخليل، دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالعدوان المتواصل على غزة، وأصلقت قنابل الغاز والرصاص تجاه المشاركين ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان.

وانطلقت مسيرة بعد صلاة التراويح، جابت شوارع الخليل ردد خلال المشاركون الهتافات الداعمة للمقاومة والمنددة بحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غرة.

وكانت مسيرة قد خرجت مساء اليوم السبت، في مدينة رام الله بيوم الأرض الفلسطيني، وإسنادا لقطاع غزة والمقاومة التي تتصدى لجرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا.

وشارك في المسيرة حشود كبير عند دوار المنارة وسط مدينة رام الله، وسط هتافات منددة بجرائم الاحتلال ومؤيدة للمقاومة ومساندة لأهالي قطاع غزة.

وانطلقت دعوات فلسطينية لأوسع مشاركة والنفير في المسيرات الحاشدة في الذكرى الـ48 ليوم الأرض ونصرة لغزة، في كافة المدن الفلسطينية بالضفة والقدس والداخل المحتل، مساء اليوم السبت.

وبدأت المسيرات الجماهيرية في مراكز المدن الفلسطينية كافة، في تمام الساعة 8:30 مساء اليوم السبت، وسترفع أعلام فلسطين في كل المناطق، إحياء لذكرى يوم الأرض وغضبا ونصرة لغزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى