تصريحاتسلايد

القيادي شديد: عملية الطعن في أسدود تؤكد فشل الاحتلال في كسر إرادة المقاومة

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

قال القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد، إن عملية الطعن البطولية التي وقعت مساء اليوم في أسدود جنوب فلسطين المحتلة، تؤكد فشل الاحتلال في كسر إرادة المقاومة.

 

وأشاد شديد بالعملية البطولية التي أدت إلى قتل وإصابة عدد من المستوطنين، مشيرا إلى أنها تأتي استجابة لنداء الواجب في نصرة المسجد الأقصى المبارك، وثأراً لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أهلنا في غزة.

 

وتابع قائلا: “هذه العملية البطولية وفي ظل القتل والاعتقال والمجازر وإغلاق الضفة والإجراءات الأمنية، جاءت لتؤكد فشل الاحتلال في كسر إرادة المقاومة لدى أبناء شعبنا، كما تبعث برسالة إصرار وتحد على مواصلة طريق المقاومة حتى تحرير أرضنا واستعادة مقدساتنا وعودة شعبنا”.

 

ودعا كل أحرار شعبنا في الضفة والقدس وال48 إلى توجيه مزيد من الضربات المؤلمة لهذا العدو المجرم، بكل الوسائل المتاحة وإلى زرع الرعب في أماكن تواجده كافة.

 

ونفذ الشهيد مؤمن فايز حسان المسالمة من مدينة دورا جنوب الخليل، عملية الطعن في أسدود، والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة مستوطنين بجراح خطيرة.

 

وفورَ حدوث العملية التي نُفذت في ما يسمّى “جات يفني” جنوب فلسطين المحتلة، توجّه قائد قوات الاحتلال إلى مكان عمليةِ الطّعنِ.

 

وتواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت عن مقتل إسرائيلي وجرح سبعة آخرين، فيما استشهد سبعة فلسطينيين.

 

ورصد مركز معلومات فلسطين “معطي” خلال الفترة ما بين 22-03-2024 حتى 28-03-2024، (102) عملا مقاوما تنوعت ما بين عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة وتصدي لاعتداءات المستوطنين.

 

وأشار المركز إلى أنه وقعت (23) عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، و(15) عملية تفجير عبوات ناسفة، إلى جانب التصدي لثمانية اعتداءات من المستوطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى