أخبارسلايد

جماهير غفيرة تشارك بموكب تشييع الشهيد ربيع زكارنة في جنين

جنين- خدمة حرية نيو

شاركت جماهير غفيرة، ظهر اليوم الثلاثاء، في موكب تشييع الشهيد المجاهد ربيع زكارنة من بلدة قباطية جنوب جنين، والذي ارتقى متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال قبل أيام.

 

وألقى ذوو الشهيد الشاب زكارنة وأصدقاؤه نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر، قبل أن يحملوه ملفوفا بعلم فلسطين، ويجوبوا شوارع بلدة قباطية بجنين.

 

وزفت حركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد المجاهد ربيع زكارنة، الذي ارتقى متأثرا بجراحه بعد أيام من إصابته برصاص قوات الاحتلال.

 

وارتقى زكانة بعد إصابته بجراح خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية يوم السبت الماضي، واستشهد الفتى معتصم نبيل أبو عابد في الاقتحام ذاته.

 

واستشهد الأسبوع الماضي سبعة فلسطينيين في الضفة الغربية، فيما تواصلت أعمال المقاومة وأسفرت عن قتيل و6 جرحى في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

 

ورصد مركز معلومات فلسطين “معطي” 102 عملا مقاوما في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، خلال الفترة ما بين 22-03-2024 حتى 28-03-2024.

 

وأوضح المركز أنه وقعت 23 عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، و15 عملية تفجير لعبوات ناسفة، إلى جانب التصدي لـ8 اعتداءات من المستوطنين، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة تركزت في 51 نقطة بالضفة الغربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى