أخبارتقاريرسلايد

مسيرة حاشدة في رام الله دعماً لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

رام الله – خدمة حرية نيوز

خرجت مسيرة حاشدة في مدينة رام الله بعد صلاة التراويح، رفضاً للعدوان المستمر على قطاع غزة ودعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجابت المسيرة شوارع مدينة رام الله، حيث ردد المشاركون هتافات داعمة للمقاومة وكتائب القسام، مؤكدين وقوفهم خلف المقاومة الفلسطينية ورفضهم للمجازر في قطاع غزة.

كما رفع المشاركون لافتات منددة بحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، والمستنكرة للصمت العربي والدولي إزاء مجازر الاحتلال.

ودعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم، إلى الانتفاض في وجه هذه الإدارة الأمريكية الداعمة للاحتلال، وتصعيد حراكهم أمام سفارات الاحتلال والإدارة الأمريكية في العالم، وتكثيف ضغوطهم على الكيان الصهيوني وداعميه، نصرة لشعبنا العظيم وإسناداً لمقاومته الباسلة.

ودعتْ الحراكاتُ الشبابية للحشدِ والانطلاق نصرةً لغزة كل يوم بعد صلاة التراويح، وإشعال نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي في كافة أماكن تواجده.

ورأت الحراكات بأن الخروجَ في المسيرات، تأكيد على الدفاع عن الأرض الفلسطينية ونصرةً لغزة التي تتعرضُ لحرب إبادة غير مسبوقةٍ على يد آلة الحربِ الإسرائيلية.

ودعا الشباب الثائر في فلسطين الجماهير الفلسطينية، إلى النفير والخروج بمسيرات غضب نصرة لغزة، ووقوفاً من أهلها، ودعماً وإسناداً للمقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى