أخبارسلايد

حماس تدعو جماهير شعبنا ومقاوميه للنفير والتصدي لمليشيات المستوطنين

شعبنا بحاجة لكل فعل مقاوم

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جماهير شعبنا ومقاومينا للنفير العام والتصدي لمليشيات المستوطنين، وتصعيد كل أشكل العمل الشعبي والجماهيري.

وقالت حركة حماس إن تصاعد هجمات المستوطنين المسعورة على أبناء شعبنا المرابط في مدن وقرى وبلدات الضفة الغربية الأبية وأراضيهم وممتلكاتهم جريمة حرب جديدة وإمعان في العدوان والإجرام الصهيوني النازي الذي لن ينال من عزيمة شعبنا.

وأكدت حمس على أن جرائم المستوطنين تثير التساؤل مجدداً عن دور أجهزة السلطة بالضفة في حماية أبناء شعبنا وممتلكاتهم.

وأضافت: “وهو الدور الذي طالبنا ونطالب دوماً بضرورة تفعيله، فواجب كل حر وشريف من مكونات شعبنا المسارعة لردع هؤلاء المجرمين عن عدوانهم وهمجيتهم”.

وأهابت حركة حماس بجماهير شعبنا ومقاومينا وكل من يستطيع حمل الحجر والسكين والسلاح النفير العاجل والتصدي لمليشيات المستوطنين الذين يغيرون على قرانا في أنحاء الضفة.

ولفتت حماس إلى أنه على كافة جماهير الضفة الغربية تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري واستكمال صورة التلاحم البطولي مع قطاع غزة مع استمرار طوفان الأقصى المبارك.

وشدد حماس على أن واجب اللحظة يحتم علينا النفير العاجل وصد عدوان المستوطنين، والرد عليهم بكل قوة وحزم، وأن شعبنا اليوم بحاجة لكل فعل مقاوم.

وتتواصل الدعوات الشبابية والفلسطينية للتصدي لإرهاب المستوطنين وهجماتهم على البلدات والقرى الفلسطينية في عدة مناطق بالضفة الغربية، والتي تركزت في رام الله ونابلس.

وأكدت الدعوات على ضرورة الانتفاض وتلبية نداء الواجب في التصدي لهجمات المستوطنين، والوقوف أمام مخططاتهم وعربدتهم واعتداءاتهم بحق المواطنين.

وجدد مستوطنون، فجر وصباح اليوم السبت، انتهاكاتهم وهجماتهم ضد المواطنين وممتلكاتهم في عدد من قرى وبلدات رام الله ونابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى