أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

القيادي شديد ينعى كوكبة شهداء نور شمس ويؤكد أن المقاومة في الضفة ستزداد تصاعداً وقوة في حتى دحر الاحتلال

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
نعى القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد؛ كوكبة شهداء مخيم نور شمس الأبطال الذين ارتقوا هذا اليوم، بعدما سطروا ببنادقهم ودمائهم أعظم ملاحم البطولة والفداء في مقاومة الاحتلال والتصدي لآلياته وجنوده.

وأكد شديد أن المقاومة في طولكرم تثبت في كل مرة يتم فيها اقتحام المخيم شجاعة وبسالة أكبر من ذي قبل، وأن الشهداء يثبتون بدمائهم مواصلة درب ذات الشوكة حتى كنس الاحتلال.

وأضاف: “يلتحق أبطال نور شمس اليوم بركب من سبقهم من الشهداء الكرام على ثرى وطننا فلسطين ليرسموا خارطة الوطن المعبد بالدم الزكي ويعطون الراية لمن خلفهم على ذات الدرب”.

وأوضح أن دماء شهداء المخيم وكل دماء شعبنا لن تكون إلا نبراسا على طريق مواصلة مقاومة شعبنا، ولن تكون إلا لعنة تطارد هذا الاحتلال في كل مكان على أرضنا المحتلة.

وشدد على أن جرائم الاحتلال المتواصلة في غزة والضفة والقدس وبحق أسرانا في السجون لن تكسر إرادة شعبنا ولن تفت في عضد مقاومته الباسلة، ولن تزيد شعبنا إلا إصرارا على حقه وثباتا ومضاء على طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

ودعا شديد أحرار شعبنا في الضفة وإلى كل من يحمل السلاح أن يمضي على طريق الشهد والأسرى والجرحى وأن يلبي نداءهم ويحمل أمانتهم ويثأر لدمائهم وآهاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى