أخبارسلايد

مواجهات مع الاحتلال خلال حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتحمت العديد من المنازل وحققت ميدانيا مع ساكنيها وسط اندلاع مواجهات في عدة محاور.

 

ففي نابلس، دهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل في قرية دوما جنوبي شرقي نابلس واعتقلت عددًا من المواطنين واقتادتهم إلى مركز تحقيق ميداني في القرية.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب صلاح الدين الخراز  بعد اقتحام منزله بحي خلة العامود في مدينة نابلس.

 

واستهدف مقاومون آلية عسكرية لجيش الاحتلال بعبوة محلية الصنع في قرية برقة شمال غرب نابلس.

 

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال حي الإرسال في مدينة البيرة، وداهمت عمارة سكنية، واقتحمت بلدة خربثا بني حارث غرب رام الله، وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها.

 

واقتحمت قوات الاحتلال بيت سيرا غربي رام الله واعتقلت المواطنين محمد سلامة أبو حشيش (45 عاما)، ونمر محمود نمر خطاب (25 عاما) بعد مداهمة منزليهما، كما اعتقلت محمد ناصر هبل (23 عاما)، ويزن كايد نمر بعد مداهمة منزليهما في خربثا المصباح.

 

وفي المغير، انفجرت عبوة ناسفة عندما حاول مستوطن نزع علم فلسطين صباح اليوم، ما أدى لإصابته بجروح حرجة.

 

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال حمزة داوود عساكرة (28 عاما) من قرية العساكرة شرق المدينة، وموسى هندي موسى شاهين (27 عاما) من مدينة بيت ساحور.

 

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين مصطفى أحمد النمورة، وعبد الله ياسين المسالمة بعد اقتحام منزليهما في مدينة دورا جنوبي الخليل، كما داهمت قوات الاحتلال محلا في المدينة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عميد زهير ابريغيث ابوعياش بعد مداهمة منزله في بيت أمر شمال الخليل والعبث بمحتويات المنزل، كما اعتقلت الشاب أحمد عبد الرؤوف الفاخوري من مدينة الخليل.

 

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل، خلال تصدي الشباب الثائر لاقتحام قوات الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى