أخبارسلايد

تخللها اندلاع مواجهات.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، واقتحمت خلالها العديد من من المنازل وسط مواجهات في أنحاء متفرقة.

ففي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس وعدد من قراها وبلداتها، واعتقلت الشاب عبد الله حسن حرب بعد اقتحام منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عودة، أثناء اقتحامها لمنطقة إسكان روجيب جنوب شرق نابلس.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية وداهمت عددا من أحيائها وعدد من المنازل فيها، وفتشتها وخربت في محتوياتها وحققت ميدانيا مع ساكنيها.

واستهدف الشبان المقاوم قوات الاحتلال بعبوة ناسفة محلية الصنع خلال انسحابها من مدينة قلقيلية.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله، وسط مواجهات أصيب خلال شاب برصاص الاحتلال بالقدم خلال الاقتحام، وحطم جنود الاحتلال مركبة خلال اقتحام مخيم الجلزون، فيما عاثت فسادا في منازل المواطنين.

ونفذت قوات الاحتلال اعتقالات طالت عددا من الشبان وفتاة، وعرف من بين المعتقلين محمود الرمحي ونجله هادي الرمحي، والأسير المحرر علاء أبو شريفة، ومحمود نخلة وطارق عزيز

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة إذنا غرب الخليل، واعتقلت الشقيقين أحمد وإياد يوسف سليمية، ومحمد عبد الكريم فرج الله، بعد اقتحام منازلهم في بلدة إذنا.

واقتحمت قوات الاحتلال بعدد كبير من آلياتها العسكرية مدينة الخليل من مدخلها الجنوبي، واعتقلت الأسير المحرر معتز محمد الجعبة بعد مداهمة منزله بمدينة الخليل، علما أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أسبوعين، كما اعتقلت الأسير المحرر محمد إبراهيم ارزيقات من تفوح غرب مدينة الخليل، علما أنه تحرر من سجون الاحتلال قبل أسبوع.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوسان ومخيم عايدة ومخيم العزة في بيت لحم، واعتقلت كلا من إسماعيل محمد إسماعيل زعول، زكي تيسير محمود زعول، وعبد الله إبراهيم أحمد زعول من بلدة حوسان.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط في القدس المحتلة، واعتقلت شابا خلال اقتحامها مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى