أخبارتقاريرسلايد

مسيرة حاشدة في بلدة دير الغصون وفاء لدماء شهداء القسام والمقاومة

دعوات للانتقام

طولكرم – خدمة حرية نيوز
خرجت مسيرة حاشدة مساء اليوم، في بلدة دير الغصون بطولكرم، وفاء لدماء شهداء القسام والمقاومة الذين ارتقوا أمس بمواجهة بطولية مع قوات الاحتلال.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع البلدة الهتافات الداعمة للمقاومة والداعية للاننقام لدماء الشهداء، حيث علت صيحات المشاركين بهتافات “الانتقام الانتقام يا كتائب القسام”،كما رفع المشاركون في المسيرة رايات حركة حماس والمقاومة.

وشهدت محافظة طولكرم، اليوم، إضرابا شاملا عمّ المدينة ومخيماتها وبلداتها، حدادا على شهداء بلدة دير الغصون الذين ارتقوا أمس، بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على البلدة.

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة في قرى وبلدات وضواحي ومخيمات طولكرم، حيث أغلقت المحال التجارية والمؤسسة العامة والخاصة أبوابها.

ونعت القوى الوطنية والإسلامية في طولكرم شهداء مجزرة دير الغصون، والذين ارتقوا بنيران قوات الاحتلال خلال الاقتحام الواسع للبلدة ومحاصرة مقاومين في أحد المنازل الفلسطينية.

وفي السياق ذاته، جددت حركة المقاومة الإسلامية حمـاس دعوتها للمشاركة في “عـــرس الشهــــداء” وتقديم واجب التهنئة بارتقاء رجال الاشتباك البطولي الذين سطروا أروع ملاحم الثبات والتضحية على أرض دير الغصون.

وأشارت الحركة إلى استقبال المهنئين ابتداءً من يوم الأحد الموافق 5-5-2024 ولمدة 3 أيام، في قاعة النادي الثقافي بمدينة طولكرم.

وزفت كتائب القسام مجاهديها القساميين الأبطال الشهيد القسامي المجاهد علاء أديب شريتح قائد كتائب القسام في محافظة طولكرم، والشهيد القسامي المجاهد تامر عبد الرحمن فقها، أحد منفذي عمليتي “بيت ليد” و “النبي إلياس”، والشهيد القسامي المجاهد عدنان تيسير سمارة.

وأوضحت كتائب القسام أن مجاهديها ارتقوا بعد أن أثخنوا في جنود العدو ومستوطنيه، وسددوا له الضربات الموجعة في عددٍ من العمليات البطولية المركبة؛ والتي كان من أبرزها عمليتي “بيت ليد” و “النبي إلياس” البطوليتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى