أخبارسلايد

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة

تخللها اندلاع مواجهات واشتباكات

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، وسط مواجهات واشتباكات مسلحة.

ففي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرى جلبون وعربونة وفقوعة شمال شرق جنين وشنت حملة تفتيش واسعة وسط اندلاع مواجهات فيها.

واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة محلية الصنع خلال اقتحامهم لبلدة فقوعة، كما استهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة محلية الصنع في بلدة جلبون.

فيما أعلنت كتائب القسام في فقوعة أنه و ضمن معركه طوفان الأقصى تمكن مجاهدوها الأبطال من استهداف قوات الاحتلال بعبوة (الغول1) التي تم إدخالها إلى الخدمة حديثا.

وأوضحت الكتائب أنه تم تفجير العبوة عن بعد على الشارع الرئيسي بالقرب من منطقة الداور، وأضافت: “وبحمد الله أبدت فعاليتها في ساحات المعركة حيث نؤكد على وجود إصابات في صفوف جنود و آليات الاحتلال”.

وفي طوباس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة طمون جنوب طوباس تخللها اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة في أكثر من محور من محاور البلدة، واقتحمت منزل المواطن غسان حسن بني عودة، واعتقلته عقب تفتيشه وتخريب محتوياته.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر زيادة بعد مداهمة منزل عائلته في قرية مادما، والشاب أيوب حمايل بعد مداهمة منزله في بلدة بيتا جنوب نابلس، والشاب أحمد فؤاد أبو رجب من قرية روجيب شرقا.

وفي سلفيت، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات لعدة منازل وتحطم بعض محتوياتها في بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، بعد تضرر مركبة مستوطنين بالحجارة قرب البلدة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الطالبة في جامعة بيرزيت يارا أبو حشيش عقب مداهمة منزلها في حي الطيرة، كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود عبد الوهاب حمامرة (20 عاما )، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه في بلدة حوسان ببيت لحم.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة الزير شرق بيت لحم بقوة عسكرية إسرائيلية مكونة من خمس دوريات، وداهمت منزل الشاب قصي الزير، وفتشته والحقت أضرارا بمحتوياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى