أخبارسلايد

جماهير غفيرة تشيّع الشهيد القسامي القائد علاء شريتح في طولكرم

طولكرم- خدمة حرية نيوز

شاركت جماهير غفيرة، ظهر اليوم الأربعاء، في موكب تشييع الشهيد القسامي القائد علاء شريتح، والذي ارتقى في بلدة دير الغصون خلال اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال.

 

وصدحت الجماهير بهتافات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالثأر لقائد كتائب القسام بطولكرم وإخوانه الشهداء، معبرين عن تمسكهم بالدرب الذي تخضب بدمائهم الطاهرة.

 

ورفع المشيعون رايات حركة حماس، وجاب موكب التشييع شوارع طولكرم، قبل أن يتم الصلاة على جثمان القائد القسامي شريتح، والتوجه به إلى المقبرة.

 

وفي وقت سابق، استنفرت حركة حماس في طولكرم للمشاركة الحاشدة في تشييع جثمان قائد كتائب القسام بطولكرم الشهيد علاء شريتح.

 

وأوضحت حركة حماس أن التجمع في تمام الساعة 10 صباحًا أمام مستشفى الشهـيد ثابت ثابت، وانـطلاق مسيرة التشـييع بعد صلاة الظهر مباشرة من المسجـد الجديد في مديـنة طولكرم.

 

وأمس، أعلنت عائلة الشهيد القسامي علاء شريتح الذي استشهد خلال عدوان الاحتلال على دير الغصون في طولكرم، أن الأشلاء التي تم انتشالها من المنزل المدمر تعود لابنها، وأنّ تشييع الشهيد سيكون الأربعاء من المسجد الجديد في طولكرم.

 

وصدحت مساجد محافظة طولكرم، بدعوات للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في موكب تشييع جثمان الشهيد القسامي شريتح، وذلك بعدما تبين أن الأشلاء موجودة في المستشفى.

 

وأكدت مستشفى ثابت ثابت بطولكرم أنه بعد إجراء فحص عينات DNA تبين أن الأشلاء الموجودة في المستشفى، تعود للشهيد القسامي علاء شريتح، والذي ارتقى خلال اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في بلدة دير الغصون، برفقة عدد من المقاومين بينهم القساميين تامر فقها وعدنان سمارة.

 

واحتجزت قوات الاحتلال عددا من جثامين الشهداء المقاومين بعد اشتباكات مسلحة في بلدة دير الغصون، استمرت لأكثر من 15 ساعة.

 

وكان الشهيد القسامي علاء شريتح أحد فرسان عملية بيت ليد البطولية قرب طولكرم، ثأرا للشهداء في غزة، وظل مطاردا للاحتلال منذ ذلك الحين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى