أخبارتصريحاتسلايد

القيادي صبحة: ثأر الأحرار استكمال لملحمة الاشتباك وترسيخ لقاعدة لا عدوان دون رد

طولكرم-خدمة حرية نيوز

قال القيادي في حركة حماس محمد صبحة، إن عملية ثأر الأحرار التي تخوضها المقاومة في غزة مع الاحتلال لن تسمح بإلغاء أو شطب المعادلات التي فرضتها جولات القتال السابقة.

 

وأكد صبحة أن ثأر الأحرار غير منفصلة عن الجولات السابقة، التي أثبتت فيها المقاومة أن الأقصى خط أحمر بعد ثأرها للمصلين الذين اعتدى عليهم الاحتلال خلال اعتكافهم في المسجد.

 

وأضاف أن جولة القتال التي تلت استشهاد  الشيخ خضر عدنان في سجون الاحتلال، أكدت أن المقاومة لن تسمح بتمرير عمليات الاغتيال دون رد.

 

ونبه صبحة، إلى أن العملية الحالية ثأر الأحرار التي جاءت بعد اغتيال قادة سرايا القدس في غزة، تحافظ على كل المعادلات في الجولات السابقة بوحدة الساحات وأن القدس خط أحمر، وأنها لن تسمح بأي عدوان دون ثأر.

 

وِأشار إلى أن الاحتلال فشل في إلغاء هذه المعادلات السابقة، وأن المقاومة تضع القدس بنداً على الطاولة، وتضع لبنة أخرى على طريق التحرير.

 

ومنذ يوم الثلاثاء الماضي تخوض المقاومة قتالاً مع الاحتلال في معركة أطلقت عليها ثأر الأحرار انتقاماً لاغتيال قادة سرايا القدس في غزة.

 

وأطلقت المقاومة مئات الصواريخ التي أصابت أهدافاً للاحتلال في تل أبيب والقدس، والمستوطنات في غلاف غزة.

 

بالتزامن مع ذلك انطلقت دعوات في الضفة الغربية والداخل المحتل، للاشتباك مع الاحتلال والمواجهة على نقاط التماس، اسناداً للمقاومة في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى