تصريحاتسلايد

الناشطة العواودة: المقاومة في الضفة أصبحت أكثر قوة وأشد إيلاما للاحتلال

فشل في ضرب الحاضنة الشعبية

الخليل- خدمة حرية نيوز

قالت الناشطة السياسية انتصار العواودة إن المقاومة الفلسطينية في الضفة أصبحت أكثر قوة وأشد إيلاما للعدو من ذي قبل، فواضح انها أصبحت تراكم خبرة من تجاربها السابقة، ومهاراتها تتطور سريعا.

 

وشددت العواودة على أن محاولات ضرب الحاضنة الشعبية، وضرب الروح المعنوية للشعب الفلسطيني ومقاوميه باءت بالفشل، مضيفة أنه “بات من الواضح أن شعبنا متسمك بالحرية والتحرير”.

 

وذكرت أن حكومة الاحتلال المتطرفة والتي تدعم جرائم المستوطنين وتدنيسهم للأقصى، عززت روح المقاومة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وأكدت أن محاولات تركيع الشباب الثائر، مقابل الحصول على تصاريح عمل في الداخل المحتل، فشلت فشلاً ذريعاً، مبينة أن أبطال الدهس هم ممن يحملون هذه التصاريح.

 

وشهدت عمليات المقاومة في الضفة الغربية تصاعداً كبيراً خلال الـ48 ساعة الماضية، وأسفرت عن قتيل و16 إصابة في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

 

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” 51 عملاً مقاوماً، تنوعت ما بين عملتي دهس، وعملية طعن، و10 عمليات إطلاق نار، و5 عمليات تفجير لعبوات ناسفة، وإلقاء 5 زجاجات حارقة ومفرقعات نارية.

 

وشملت عمليات المقاومة التصدي لـ4 اعتداءات للمستوطنين، وتحطيم 4 مركبات تابعة لهم، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 20 نقطة متفرقة بالضفة الغربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى