تصريحاتسلايد

شديد: مقاومة جنين صامدة وملاحمها البطولية ستتواصل

جنين – خدمة حرية نيوز:

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد الرحمن شديد أن المقاومة في جنين ومخيمها وفي عموم الضفة الأبية، صامدة ومتماسكة، وأن ملاحمها البطولية في التصدي للاحتلال واستهداف قواته ستتواصل.

وشدد على أن ثقافة المقاومة متجذرة في نفوس أبناء شعبنا بجميع أطيافهم، وباتوا يرون فيها الأمل نحو الحرية والخلاص من الاحتلال، مسترشدا بإنجازات المقاومة العظيمة في غزة خلال معركة طوفان الأقصى، والتي أجبرت المحتل أخيرا على الخضوع لشروطها بعقد صفقة تبادل للإفراج عن الأسرى.

وبارك سواعد مقاومي كتائب القسام والمجاهدين من شتى الفصائل والقوى، الذين يتصدون بكل قوة وعنفوان لقوات الاحتلال، التي باتت عاجزة أمام الإصرار والعزيمة والبسالة التي يواجهونها خلال أي اقتحام للمدن والقرى الفلسطينية المختلفة.

وحيا شديد جنين ومخيمها الصامد، وأكد على أن الضفة ستبقى خزانا للثورة كما كانت على مدار تاريخ الاحتلال، وأنها ستذيق الاحتلال من نفس الكأس الذي أذاقه لشعبنا في الحرب الإجرامية الأخيرة على غزة، وفي كل المعارك والاقتحامات الهمجية التي ينفذها ضد أبناء شعبنا.

ومنذ مساء أمس الثلاثاء اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة، فيما تتواصل المواجهات والاشتباكات المسلحة وتصدي المقاومة لاقتحام الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى