أخبارسلايد

حماس تدعو أن تكون الأيام القادمة تصعيداً للحشود دعماً لغزة وإسناداً للمقاومة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جماهير الضفة الغربية وأبناء أمتنا العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم، إلى للحشد اليوم السبت وغدا الأحد، والخروج في مسيرات تضامنية ومظاهرات جماهيرية تضامناً مع غزَّة وفلسطين.

وأكدت حماس على أن تكون المسيرات رفضاً وفضحاً لجرائم الاحتلال الصهيوني ضد الأطفال والنساء والمدنيين العزّل، وتنديداً بالدعم الأمريكي والغربي لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها شعبنا في قطاع غزَّة.

وجددت الحركة أن تكون الأيام القادمة تصعيداً لكل أشكال الحشد الجماهيري والمظاهرات الشعبية، ولرفع الأصوات الحرّة المتضامنة مع شعبنا وقضيته العادلة، في كلّ مدن وعواصم العالم.

وشددت الحركة على ضرورة استمرار الحراك العالمي بكل الوسائل، حتى يتوقّف العدوان الصهيوني النازي.

كما وجهت حركة حماس الدعوة لأبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 للخروج بمسيرات حاشدة والتوجه نحو نقاط التماس والمواجهة مع الاحتلال.

ودعت حماس الكل الفلسطيني للالتحام مع المقاومة والمواجهة مع الاحتلال والتصدي للمخططات الاحتلال الرامية لتهجير أبناء شعبنا في الضفة والقدس وغزة.

كما انطلقت عدد من الدعوات في محافظات الضفة الغربية للخروج في مراكز المدن والمساجد المركزية والتوجه لنقاط التماس والطرق الالتفافية وإشغال الاحتلال واستنزافه.

وجدد الحراكات الشعبية والطلابية والفصائلية والقوى الوطنية والإسلامية دعواتها للحشد والتصعيد في عموم الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل والاستنفار والمشاركة الفاعلة في مسيرات يومية في كافة مراكز المدن الرئيسية ونقاط التماس، والالتحام بمعركة “طوفان الأقصى”.

وأكد الشباب الثائر وتجمع حراس الجبل بالضفة الغربية، على ضرورة مواصلة تصعيد فعاليات الإرباك الليلي وإغلاق الطرق الالتفافية والتوجه لنقاط التماس؛ نصرة لغزة ورفضا لمجازر الاحتلال الصهيوني والتحاما بمعركة “طوفان الأقصى” المقدسة.

وأعلن الشباب الثائر أن التجمع سيكون الساعة 12:00 منتصف الليل في جميع مناطق التماس والطرق الالتفافية في كل مدن الضفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى