أخبارتقاريرسلايد

اشتباكات في نابلس عقب ثلاثة عمليات إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال

نابلس – خدمة حرية نيوز
اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات مقاومين وقوات الاحتلال عقب اقتحامها مدينة نابلس من عدة اتجاهات، بعد تنفيذ مقاومين سلسلة من عمليات إطلاق النار تجاه قوات الاحتلال.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال بوابل من الرصاص اثناء اقتحامها المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، حيث دارت اشتباكات ومواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال.

كذلك أطلق مقاومون عدداً من العبوات الناسفة تجاه آليات الاحتلال في منطقة المساكن الشعبية.

كما استهدف مقاومون بصليات من الرصاص، قوات الاحتلال بالقرب من التفافي زوارتا غرب نابلس.

وكان مقاومون قد أطلقوا النار تجاه قوات الاحتلال على حاجز الـ17 بين نابلس وعصيرة الشمالية، كما نفذ مقاومون عمليتي إطلاق نار تجاه حاجز بيت فوريك شرق نابلس، ونقطة الاحتلال العسكرية في جبل جرزيم.

وفي قلقيلية أشعل شبان النار في نقطة مراقبة لقوات الاحتلال، قرب جدار الفصل بحي النقار غربي المدينة.

في حين اقتحمت قوات الاحتلال قرية الجلمة شمال شرق جنين، حيث اندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان الذين تصدوا لقوات الاحتلال بالمفرقعات النارية والحجارة.

كما ألقى مقاومون قنابل محلية الصنع تجاه آليات الاحتلال أثناء اقتحامها بلدة عرّابة جنوب غرب جنين.

كذلك ألقى شبان قنبلة محلية الصنع تجاه معسكر جيش الاحتلال مقابل مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وجدد الحراكات الشعبية والطلابية والفصائلية والقوى الوطنية والإسلامية دعواتها للحشد والتصعيد في عموم الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل والاستنفار والمشاركة الفاعلة في المسيرات اليومية في كافة مراكز المدن الرئيسية ونقاط التماس، والالتحام بمعركة “طوفان الأقصى”.

وأكد الشباب الثائر وتجمع حراس الجبل بالضفة الغربية، على ضرورة مواصلة تصعيد فعاليات الإرباك الليلي وإغلاق الطرق الالتفافية والتوجه لنقاط التماس؛ نصرة لغزة ورفضا لمجازر الاحتلال الصهيوني والتحاما بمعركة “طوفان الأقصى” المقدسة.

وأعلن الشباب الثائر أن التجمع سيكون الساعة 12:00 منتصف الليل في جميع مناطق التماس والطرق الالتفافية في كل مدن الضفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى