أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

هنية: لاعودة عن المطالبة بتحرير كافة الأسرى وأي ترتيبات من دون حماس والمقاومة وهم وسراب

فلسطين المحتلة – خدمة حرية نيوز
أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أن مؤامرة التهجير لن تمر، ولا عودة عن المطالبة بتحرير الأسرى كافة، وأن أي ترتيبات في القضية الفلسطينية دون حماس والمقاومة وهم وسراب.

وأضاف هنية في كلمة له، أن الاحتلال الإسرائيلي استباح كل شيء في عدوانه على قطاع غزة بمنتهى الوحشية والهمجية.

وأشار هنية أن الشعب الفلسطيني في غزة لا يزال يقدم أمثلة الثبات والصمود في اليوم 88 للعدوان، وأثبت مقاومته وصموده رغم كل وجعه وآلامه نتيجة النزوح والتدمير والمجازر التي يتعرض لها.

وقال هنيه: “في ضوء المبادرات والعروض التي وصلت إلى قيادة الحركة عبر الإخوة في مصر وقطر، وبعد دراسة هذه الأفكار بإيجابية فإن الحركة قدمت لقطر ومصر موقفها ورؤيتها الذي ترتكز فيه على الوقف الشامل للعدوان على شعبنا وإغاثته والاستجابة لمطالبه المحقة والعادلة”.

وأشار إلى أن المقاومة وقادتها بخير، وأن المقاومين يمارسون مهامهم بكل اقتدار في الميدان، وجعلوا دبابات الاحتلال وناقلاته توابيت متفحمة.

وأكد هنية أن المقاومة لن تطلق سراح الأسرى في غزة إلا بشروط المقاومة.

ولفت إلى أن “كل يوم يمر يزيد المقاومة قوة وصلابة وثقة بالنصر، وشاهدت الأمة جمعاء الشهيد الرباني الذي صعدت روحه وهو ساجد مقبل غير مدبر”.

وأضاف أن “الاحتلال الإسرائيلي بدأ الترويج للانتقال للمرحلة الثالثة التي سيسقط فيها العدو مرة أخرى. وأن العدوان سيتوقف تحت ضربات المقاومة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى