أخبار

المقاومة تتصدى لاقتحام قوات الاحتلال مخيم الفارعة

إصابات واعتقالات في المخيم والمدينة

طوباس – خدمة حرية نيوز

أصيب عدد من المواطنين واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة، اليوم السبت، خلال اقتحام قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم الفارعة جنوب طوباس، واعتقلت خلالها عدد من الشبان في المخيم والمدينة.

وتواصل المقاومة التصدي لاقتحام قوات الاحتلال في مخيم الفارعة والذي ينفذ عملية عسكرية منذ أكثر من 3 ساعات، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإلقاء عبوات ناسفة.

واقتحمت قوات الاحتلال المخيم من جهة حاجز الحمرا العسكري، ودفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة يرافقها جرافة عسكرية إلى المخيم، وسط تحليق مكثف من طائرات الاستطلاع.

ودهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في المخيم، وشرعت بعمليات تفتيش فيها، ونشرت قناصتها على عدد من الأبنية والمنازل، كما قامت جرافات الاحتلال بعمليات تجريف في عدد من المناطق في الفارعة والمخيم.

وأفادت مصادر طبية بإصابة شابين برصاص الاحتلال وفتاة بشظيم خلال اقتحام مخيم الفارعة، ونقلوا على إثرها للمشفى التركي.

واستهدفت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف والصحافة بمنطقة وادي ومخيم الفارعة، وشدد من حصارها على المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال الدفع بتعزيزات عسكرية للمخيم والمنطقة، وأقامت عددا من الحواجز العسكرية في وادي الفارعة وعلى مفرق العشارين ومنطقة كجدة في طوباس، وجميعها مناطق محيطة بمخيم الفارعة.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طوباس واعتقلت الشاب أحمد يحيى سليمان أبو بشارة (25 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في المدينة بالإضافة إلى تفتيش منازل أخرى في المدينة.، وسط تعزيزات عسكرية عند حاجز تياسير العسكري شرق طوباس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى