أخبارسلايد

قوات الاحتلال تداهم مناطق عدة بالضفة الغربية وتعتقل عددا من المواطنين

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، وعبثت بممتلكات الفلسطينيين وقامت بتخريبها، إلى جانب اعتقال عدد من المواطنين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من عزون والنبي الياس شرق قلقيلية، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، وهم: بهاء عدوان، وعبد الله رضوان، وعدي حنون.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مؤيد الشربي، بعد اقتحام مخيم العروب شمال الخليل.

 

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عامر الوزير، بعد مداهمات وتفتيش منزله، إضافة إلى اعتقال الشاب منتصر دويكات من منطقة الضاحية بنابلس.

 

وطالت اعتقالات الاحتلال أحد الشبان في قرية أم صفا شمال غرب رام الله، وهو أيهم محمود بحر، وذلك عقب مداهمة منزله في القرية وتفتيشه.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد فايز حبوب من بلدة بيتونيا غرب رام الله، بعد مداهمة وتخريب محالهم التجارية.

 

في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سنجل شمال رام الله، وتمركزت وسطها دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

يذكر بأن قوات الاحتلال اقتحمت الليلة، بلدة سنجل وداهمت منزلا، وحولته إلى ثكنة عسكرية، وهذه المرة الثالثة الذي تداهم فيها المنزل نفسه خلال أقل من شهر.

 

وتصدت المقاومة الفلسطينية لاقتحام قوات الاحتلال الواسع لمدينة طولكرم ومخيم نور الشمس، وفرض فيه الاحتلال حظر التجول في المخيم، دام لأكثر من 8 ساعات.

 

واقتحمت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، من الجهتين الجنوبية والغربية، معززة بعشرات الآليات والجرافات العسكرية.

 

وفي سياق متصل، داهم جنود الاحتلال مناطق عدة بجنين، في أعقاب اغتيال ثلاثة مقاومين في مستشفى ابن سينا، وباشرت آليات الاحتلال العسكرية بعمليات دهم وتفيتش واسعة في حي المراح.

 

واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، المقاومين محمد الغزاوي وشقيقه باسل الغزاوي، ومحمد وليد جلامنة، بعد اقتحام قوة خاصة من جيش الاحتلال مستشفى ابن سينا في مدينة جنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى