أخبارسلايد

جماهير غفيرة تشارك بموكب تشييع جثمان الشهيد ماجد نبهان في جنين

جنين- خدمة حرية نيوز

شاركت جماهير غفيرة، اليوم الاثنين، في موكب تشييع جثمان الشهيد ماجد عوض نبهان، والذي ارتقى متأثرا بجراح أصيب بها خلال قصف طائرات الاحتلال مقاومين فلسطينيين في مخيم جنين قبل 3 أيام.

 

وانطلق موكب تشييع الشهيد نبهان من مستشفى جنين، وسط صيحات التكبير، والهتافات المؤيدة للمقاومة والمطالبة بالانتقام لدماء الشهداء.

 

ونعت مساجد مخيم جنين الشهيد ماجد نبهان من مخيم جنين، مؤكدة على موصالة الدرب على طريق الشهداء، علما أنه عريس جديد وتزوج قبل نحو 6 شهور.

 

ومساء الخميس الماضي، استشهد الأسير المحرر ياسر مصطفى حنون والشاب سعيد جرادات وأصيب 14 آخرون بجروح، بينهم الشاب النبهان، جراء غارة إسرائيلية بطائرة مسيرة استهدفت مركبة في ساحة مخيم جنين.

 

وشهد مخيم جنين الأسبوع الماضي عملية عسكرية لجيش الاحتلال، تخللها تدمير واسع للبنى التحتية، واستشهد خلالها المقاوم عارف القدومي من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، بعد محاصرة المنزل الذي كان يتواجد فيه وقصفه بالصواريخ.

 

وتشن قوات الاحتلال اقتحامات يومية للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية، والتي تترافق من تخريب واسع للبنى التحتية والممتلكات، فضلاً عن اعتقال العشرات وارتقاء الشهداء جراء المواجهات والاغتيالات.

 

وباستشهاد النبهان، يرتفع عدد شهداء الضفة الغربية والقدس منذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي إلى 420 شهيدا، من بينهم 99 شهيدا من جنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى