أخبارتقاريرسلايد

20 عملًا للمقاومة بالضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 20 عملًا مقاومًا، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، وذلك ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، 3 عمليات إطلاق نار واشتباك مسلح، إضافة إلى اندلاع 14 مواجهة وإلقاء حجارة، وتفجير عبوة ناسفة، وتصد للمستوطنين، وخروج مظاهرة واحدة.

ففي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات، بين قوات الاحتلال والشبان عند حاجز شعفاط تخللها القاء حجارة.

وفي رام الله، اندلعت مواجهات في البيرة وعبوين وضاحية الريحان بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال.

كما اندلعت اشتباكات بين المقاومين وقوات الاحتلال في مخيم جنين، تخللها تفجير عبوة ناسفة، فيما أطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال عند حاجز دوتان.

كذلك اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في مدينة جنين، وبلدتي رمانة ويعبد، كما اندلعت مواجهات في بلدة حوسان بيت لحم.

وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات في المدينة وبلدة عزون، بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال.

وفي نابلس، اندلعت اشتباكات مسلحة في مخيم بلاطة، ومواجهات في بلدات أودلا، وقبلان، وبورين التي شهدت تصد للمستوطنين الذين اقتحموا البلدة.

عمليات نوعية
وشهدت الضفة الغربية والقدس المحتلة عدة عمليات نوعية، حيث أطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة في مدينة نابلس.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة تخللها تفجير عبوات ناسفة، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة ومخيم جنين، كذلك أطلق مقاومون النار على حاجز دوتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى