أخبارتقاريرسلايد

قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم، عدة بلدات في مختلف مخيمات الضفة الغربية، حيث تصدى الشباب الثائر لقوات الاحتلال المقتحمة لتلك البلدان.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عرابة، وقرية جلبون في محافظة جنين، وداهمت عدة أحياء فيهما، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اعتدت قوات الاحتلال، على طاقم إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني وشاب بالضرب، وذلك على حاجز صرة العسكري المقام على أراضي المواطنين غرب نابلس.

وأفاد الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس، بأن جيش الاحتلال المتمركز على الحاجز، اعتدى بالضرب على طاقم الإسعاف، أثناء تقديمه العلاج لشاب (29 عاما) تعرض لاعتداء من جيش الاحتلال، موضحة أنه جرى نقل المصاب إلى المستشفى.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي بني نعيم ويطا في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكر مصاد محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الآليات العسكرية بلدة بني نعيم شرق الخليل، وداهمت عدة أحياء من البلدة، وأحد المحال التجارية، ونصبت حاجزا عسكريا في منطقة وادي الجوز، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ما تسبب بأزمة مرورية.

وفي بلدة يطا جنوبا، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة “خلة المية” شرق البلدة، وانتشرت على الطريق الرئيسي، واستولت على مركبتين للمواطنين.

وفي سياق متصل، اعتدى مستوطنون على الرعاة في منطقة الجوايا شرق يطا، ومنعوهم من الوصول إلى المراعي والحقول، كما اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي على عدد من الأطفال، بالقرب من “الثعلة” وقاموا بمطاردتهم واحتجزوا أحدهم لساعات طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى